تقدم بريد الامارات خدمات مميزة للدعم الإداري لمختلف الجهات على مستوى الدولة، وذلك من خلال تقديم خدمة الإدارة الشاملة لكافة المعاملات بما في ذلك استلام وتوصيل المستندات المنجزة.
كما تقدم المؤسسة الحلول الشاملة لمختلف القطاعات وذلك من خلال خدمة ادارة غرف البريد والتي تعتبر من احدى الخدمات المميزة المقدمة إلى الجهات الحكومية بالإضافة الى القطاعين المصرفي والخاص. وتتلخص هذه الخدمة في ادارة الرسائل الواردة والصادرة لضمان سير العمل اليومي بسلاسة بما يسهم في رفع كفاءة الانتاج وذلك من خلال تطبيق آلية تقنيه وفقاً لمتطلبات العميل مع ضمان أعلى مستويات السلامة والأمن والجودة في جميع مراحل العمل