المركز الإعلامي

12 JUN 2017

مجموعة بريد الإمارات توفر حافلات لنقل إفطار الصائمين في الشارقة

تشارك مجموعة بريد الإمارات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مشروعها الرمضاني للعام الخامس على التوالي "إفطار صائم" والذي يتمثل في توفير حافلات لنقل وجبات الإفطار في إمارة الشارقة انطلاقاً من مركز تجميع و توزيع تابع للمؤسسة ضمن مشروع توفير أكثر من 1.7 مليون وجبة إفطار للصائمين بالتعاون مع الأسر المواطنة في الدولة.

في هذا الصدد قال السيد سلطان المدفع المدير التنفيذي لشؤون العمليات البريدية في مجموعة بريد الإمارات: تشارك المجموعة في مشروع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية السنوي إفطار الصائم في إطار الاستعداد لأنشطة وبرامج الخير التي تقوم على تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف بأن هذا التعاون المشترك يأتي ايضاً تعزيزا للمسؤولية المجتمعية للطرفين ودعم للدور المنوط بكل من الطرفين في ميادين العمل الوطني.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من حرص مجموعة بريد الإمارات تجاه المجتمع المحلي والتفاعل معه في إطار المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها المجموعة والرامية إلى المحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها ورفد فعاليات "عام الخير" الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون عام 2017 عاما للخير بمبادرات نوعية مميزة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل