المركز الإعلامي

19 FEB 2019

بريد الإمارات تُذكّر المتعاملين بتجديد اشتراكهم في خدمات صندوق البريد قبل حلول 28 فبراير

أطلقت بريد الإمارات، المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في دولة الإمارات، حملة تذكيرية تدعو فيها أصحاب صناديق البريد لتجديد اشتراكهم قبل حلول يوم الخميس 28 فبراير ، لتفادي دفع غرامات التجديد المتأخر. ويمكن للمتعاملين تجديد اشتراكهم في خدمة صناديق البريد ببساطة بعدة طرق، عبر الموقع الإلكتروني لبريد الإمارات ( www.epg.gov.ae)أو تطبيق هاتف خدمات بريد الإمارات أو عبر مراكز سعادة المتعاملين لبريد الإمارات.

وأعلنت بريد الإمارات خلال شهر ديسمبر الماضي عن خيار التجديد المُمدّد والذي يتضمن التسجيل في خدمات صندوق البريد لمدة ثلاثة سنوات وتوسيع نطاق خدمة "منزلي" لتشمل قاطني الفلل في كافة أنحاء الإمارات السبعة وليس فقط في إمارتيّ دبي وأبوظبي.

وتستطيع الشركات الاستمرار في استخدام خدمات استئجار صندوق البريد المخصصة لهم لتحسين سير عمليات استلام وإرسال البريد واستخدام الخدمات المريحة مثل " إيزي ميل"، وهي خدمة اشتراك تسمح باستلام وتسليم بريد الشركات إلى أحد مواقع صندوق البريد المختارة مباشرة أو الشركات. وتقدم خدمة " إيزي ميل" ثلاثة خيارات: إيزي ميل ذهبي - تسمح بست عمليات تسليم واستلام أسبوعية، إيزي ميل فضي - تسمح بثلاثة عمليات تسليم واستلام أسبوعية، البرونزية - عملية استلام وتسليم مرة واحدة في الأسبوع.

تسعى بريد الإمارات باستمرار لتطوير منتجاتها وخدماتها لتجمع بين الراحة والكفاءة. وتوفر خدمات التسليم المحلية والدولية من الباب إلى الباب، بالإضافة إلى خيارات متميزة وسريعة ذات أسعار تنافسية. سيتمكّن المتعاملون من تعديل تفضيلات إيصال البريد الخاصة بهم عند تجديد اشتراكهم في خدمات صندوق البريد.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة