المركز الإعلامي

26 APR 2017

"مجموعة بريد الإمارات" تفعّل بوابة المعرفة من "هارفارد بزنس ريفيو العربية"

قامت مجموعة بريد الإمارات بتوقيع اتفاقية مع "هارفارد بزنس ريفيو العربية" لتفعيل "بوابة المعرفة" لموظفي المجموعة، والتي تتيح لموظفي المجموعة الاطلاع على أهم المقالات المكتوبة ومقاطع الفيديو من قبل خبراء هارفارد بزنس ريفيو.

وأوضح الرئيس التنفيذي للابتكار في مجموعة بريد الإمارات، السيد أحمد البادي: ""تأتي هذه الاتفاقية ضمن سعينا الدائم للابتكار في العمل والإدارة وتطوير سُبُل تقديم المعلومات لموظفي المجموعة. ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الذي أكّد في الدورة الأخيرة من القمة العالمية للحكومات أن علينا العمل على تطوير إدارة الحكومات والاقتصاد والموارد البشرية والبنية التحتية".

ومن جانبه قال عمار هيكل، مدير عام شركة هيكل ميديا الناشرة لمجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية: "إن منتج بوابة المعرفة من هارفارد بزنس ريفيو العربية يتيح للمؤسسات إمكانية حصول كافة الموظفين على المعارف القيّمة التي تقدمها المجلة منذ قرابة المئة عام في الإدارة والاستراتيجة والتسويق والموارد البشرية والعمليات والابتكار وإدارة الذات. ونحن سعداء بالعمل مع مجموعة بريد الإمارات الذين يشاركوننا الرؤية في تطوير الإدارة في العالم العربي".

تهدف مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية إلى المساهمة بحلّ مشكلة الإدارة في العالم العربي، حيث تشير الدراسات إلى نقص كبير في التأهيل الإداري في المنطقة مما يعيق نمو الشركات ويبطئ الدورة الاقتصادية وبرامج الإصلاح. ويتيح برنامج "شركاء النهضة" للمؤهلين ثروة من الخبرات الإدارية لأوسع شريحة من القراء بغض النظر عن قدرتهم الشرائية أو اختلاف أولوياتهم مع بداية حياتهم المهنية. علماً أنه يمكن التقدم للحصول على منحة البرنامج من خلال موقع المجلة www.hbrarabic.com.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل