المركز الإعلامي

16 AUG 2018

مجموعة بريد الإمارات تحتفي بحلول عيد الأضحى مع أطفال مركز دار الرعاية الاجتماعية للأطفال في الشارقة

شاركت مجموعة بريد الإمارات، المزود الرائد للخدمات البريدية والغير بريدية في المنطقة، بهجة حلول أيام عيد الأضحى المبارك مع أطفال دار الرعاية الاجتماعية للأطفال التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة. وفي إطار عام زايد، تضمنت الفعالية تقديم هدايا عينية وفقرات ترفيهية متنوعة تهدف إلى ادخال الفرحة والسرور على نُفوس الأطفال، بالإضافة الى رعاية مؤسسة مواصلات الإمارات ومدينة الملاهي «فابي لاند» في فستيفال سيتي في دبي.

وقال السيد يوسف محمد صديق الخاجه الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية لمجموعة بريد الإمارات،"تأتي هذه المبادرة بهدف تجسيد قيم السعادة والإيجابية في المجتمعوتعزيز التلاحم والعطاء وإبراز صورة المجموعة من خلال المبادرات المجتمعية والإنسانية وتعزيز ثقافة التطوع لدى الموظفين، وصولالتحقيق سعادة المجتمع وهو الهدف الاستراتيجي لحكومة الإمارات.

وأشار الى الدور الهام الذي تلعبه المجموعة في دعم المجتمع على مختلف الأصعدة من خلال إطلاقها لمبادرات متميزة والتعاون المستمر لتقديم مساهمات تطال جميع الفئات وكما بيّن ايضا بان تنظيم هذه الفعاليات تأتي ضمن مبادرة "بريد الخير" التي أطلقت بمناسبة عام زايد

. ومن جانبها؛ ثمنت فاطمة علي المرزوقي، مدير دار الرعاية الاجتماعية للأطفال؛ ما قامت به مجموعة بريد الإمارات من خلال هذه اللفتة الإنسانية والاجتماعية التي تنم عن مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع، لافتة إلى أن مثل هذا التنسيق يعد أحد أنواع التعاون المؤسسي بين الدائرة ومختلف المؤسسات الحكومية في الدولة، حيث أن الدائرة تسعى دوماً إلى تعزيز تكامل الأدوار بين أفراد المجتمع ومؤسساته الحكومية والخاصة على إدخال السعادة والبهجة والسرور في نفوس الأطفال.

وأشارت فاطمة المرزوقي؛ إلى أن احتواء واحتضان الأطفال بدار الرعاية الاجتماعية، ينطلق من دور دائرة الخدمات الاجتماعية في تأمين حقوق الأطفال الاجتماعية والإنسانية وكذلك حماية حقوقهم المتمثلة في التعليم ومختلف حقوقهم التي كفلها القانون في الدولة، إذ أن الجانب الإنساني يُعد أحد التوجهات الاستراتيجية في نهج دائرة الخدمات الاجتماعية ورؤيتها ولا سيما شريحة فئة الأطفال.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة