المركز الإعلامي

14 NOV 2017

مجموعة بريد الإمارات تطلق حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للسكر في جميع مكاتب البريد المركزية في الدولة

وجهت مجموعة بريد الإمارات الجمهور بالتوجه الى أي من مكاتب البريد المركزية في الدولة لإجراء فحوصات وقائية بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري تضم الفحوصات والتحاليل لأفراد المجتمع وذلك بالتعاون مع عدد من مزودي الخدمات الصحية بمختلف إمارات الدولة. بالإضافة إلى تقديم استشارات حول مرض السكري و التغذية الصحية وأهمية ممارسة النشاط البدني. وذلك في الفترة من 14 نوفمبر الى 23 نوفمبر 2017 .

حيث انطلقت حملة توعية من المقر الرئيس لمجموعة بالتعاون مزودي الخدمات الصحية للموظفين والمراجعين اشتملت على التوعية الصحية بمخاطر الأمراض المزمنة وفحص السكر والضغط والكولسترول بالإضافة الى فحص كثافة العظام وفحص النظر واللياقة العامة، وستتجول الحملة يوميا على جميع مكاتب البريد المركزية في الدولة .

وأكد عبيد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات أن احتفاء مجموعة بريد الإمارات باليوم العالمي للسكري تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز الوعي الصحي بأهمية التشخيص المبكر لمرض السكري انطلاقاً من حرص المجموعة على أن تكون الصحة محور الاهتمام الأساسي، ويمكن للفحوص المنتظمة المساعدة في اكتشاف الأمراض.

وأضاف القطامي "نود حث كل شخص للاستفادة من الفرص التي تقدمها الحملات الطبية في مقار مجموعة بريد الإمارات والحصول على الاستشارة الطبية حتى لو لم يعاني من أي مرض ولكن للوقاية من العلل والأمراض مثل السكري وأمراض القلب بالإضافة الى التوعية الصحية للمجتمع.

وأشار الى استراتيجية وزارة الصحة في تعزيز أنماط الحياة الصحية لمجتمع دولة الإمارات للحد من الأمراض وتوفير خدمات شاملة ومميزة في بيئة صحية مستدامة وفق سياسات وتشريعات وبرامج وشراكات فاعلة محلياً ودولياً .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة