المركز الإعلامي

30 AUG 2017

"مجموعة بريد الإمارات" تبحث التعاون المشترك مع اتحاد البريد العالمي

استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات سعادة محمد سلطان القاضي المدير العام لاتحاد البريد العالمي السيد بشار حسين والمنسق الاقليمي لبرنامج التطوير الدولي للدول الافريقية السيد عبداللطيف مسكين وذلك بحضور المدير التنفيذي للخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات السيد سامي الخاجه والمدير التنفيذي التجاري بالوكالة السيد عبيد القطامي ومدير إدارة العلاقات الدولية السيد عبد الله صقر السويدي وعدد من المسؤولين في المجموعة .

ورحّب سعادة محمد سلطان القاضي بالوفد معرباً عن أهمية هذا اللقاء الذي يأتي تعزيزاً للعلاقات بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات وعلى رأسها الجانب البريدي من منطلق الحرص على تبادل الخبرات والتوصل إلى الطرق المثلى الكفيلة بالارتقاء بقطاع البريد، واستعرض الجانبان سبل تطوير وتنمية التعاون المشترك في مجال العمل البريدي وذلك في اطار النمو المتزايد الذي حققه قطاع البريد في العالم والاستفادة من النمو العالمي الذي تشهده التجارة الالكترونية.

وأوضح القاضي بأنه وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تمتلك الدولة بنية تحتية قوية وموقع جغرافي مميز لتصبح نقطة عبور البريد والشحن الدولي، وأعرب عن التعاون الوثيق مع المنظمة في تعزيز جاهزية المنطقة لتلبية احتياجات سوق التجارة الالكترونية بصورة كاملة وحرية انتقال الخدمات البريدية الدولية بصورة أكثر كفاءة وجودة لإسعاد المتعاملين وأبان بأن مجموعة بريد الإمارات تدعم نشاطات ومبادرات مختلفة لاتحاد البريد العالمي.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة انضمت للاتحاد البريد العالمي في 30/03/1973. تم انتخاب دولة الإمارات في مجلس العمليات البريدية للاتحاد البريدي العالمي في المؤتمر البريدي العالمي في أكتوبر عام 2012. وانتخاب الإمارات لعضوية مجلس إدارة اتحاد البريد العالمي في العام 2016


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة