المركز الإعلامي

21 JUN 2017

مجموعة بريد الإمارات تطلق مبادرة بريد الخير

أطلقت مجموعة بريد الإمارات مبادرة "بريد الخير" وهي مبادرة مجتمعية جديدة بمناسبة عام الخير بدأت بأولى فعالياتها بتوزيع وجبات على السائقين والمارة وذلك بمشاركة متطوعي مجموعة بريد الإمارات وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي متمثلة بالإدارة العامة للمرور ومتطوعي مجموعة 32 التطوعية في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين على تقاطع شارع النهدة مع شارع دمشق في دبي.

وتقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم بالشكر والتقدير للمشاركين قي مبادرة "بريد الخير" والتي وجدت تجاوبا طيبا من مستخدمي الطرق قبل وقت الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، كما تأتي المبادرة انسجاماً مع رؤية المجموعة في ابراز أهمية الدور الاجتماعي الذي تستفيد منه شرائح واسعة من المجتمع وتحفيز الموظفين على العمل التطوعي والمشاركة في المبادرات الإنسانية.

وأضاف تسهم مجموعة بريد الإمارات في أنشطة المسؤولية المجتمعية من خلال إطلاق مبادرات متميزة، وتعاونها المستمر لتقديم مساهمات تطال جميع الفئات. ويأتي تنظيم هذه الحملات في إطار تعزيز دور المجموعة كمؤسسة فاعلة تجاه المجتمع، كما تسهم في حث جميع موظفي المجموعة على المشاركة في العمل التطوعي ودعم المجتمع.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة