المركز الإعلامي

30 MAY 2017

مجموعة بريد الإمارات تطلق مشروع الأيزو 9001:2015

أطلقت مجموعة بريد الإمارات مؤخرا مشروع تطبيق نظام إدارة الجودة وفق معايير الأيزو 9001:2015 بحضور فريق القيادة في المجموعة وذلك في اطار تبني أفضل الممارسات العالمية في إدارة الجودة ورفع مستوى إسعاد المتعاملين .

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم تلتزم مجموعة بريد الإمارات حسب الخطة الاستراتيجية 2017-2021 بشعار "السعادة غايتنا" وذلك من أجل رفع مستوى رضا المتعاملين بتطبيق معايير الجودة العالمية، حيث تعتبر مواصفة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 المواصفة الدولية المعتمدة كإطار عمل مؤسسي لأنظمة الجودة، و تقوم على مبادئ إدارة الجودة ، وتبني المجموعة لهذه المبادئ سيؤدي إلى تحسين الأداء المؤسسي في المجموعة ، مما ينعكس إيجابا على تعزيز إسعاد المتعاملين والمعنيين.

وأضاف لضمان إشراك جميع المعنيين في المشروع، وحرصا على تحقيق المشروع لأهدافه ، قامت المجموعة بتشكيل فريق عمل داخلي يضم ممثلين من جميع الوحدات التنظيمية في المجموعة ، بحيث يقوم الفريق بالتنسيق مع شركة بلان دو تشك أكت للاستشارت الإدارية لتنفيذ جميع متطلبات مواصفة الأيزو 9001:2015 ، والعمل على نشر ثقافة الجودة في المجموعة.

وأوضح بأن المشروع سيتم تنفيذه خلال فترة 6 أشهرعلى 6 مراحل رئيسية هي ( التحضير وتحليل الفجوة ، برامج التوعية ، تطوير النظام ، دعم التطبيق ، إدارة عمليات التدقيق الداخلي و التقييم للحصول على الشهادة ).


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة