المركز الإعلامي

21 MAY 2017

بريد الإمارات تعَيَّن رئيساً تنفِيذياً للسَّعادَة والإيجابية

أصدر الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الاشرم قرارا بتعيين يوسف الخاجه رئيسا تنفيذيا للسعادة والإيجابية في المجموعة. ذلك إلى جانب مهامه كمدير تنفيذي لعمليات الشبكات.

ويتولى الرئيس التنفيذي للسعادة والايجابية مسئولية نشر وترسيخ ثقافة السعادة والايجابية وجعلها أسلوب حياة وهدفا أسمى للعمل الحكومي، بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف البرنامج الوطني للسعادة والايجابية وفي مقدمتها أن تكون دولة الامارات من أكثر الدول سعادة في العالم. هذا وقد حرص الخاجة منذ توليه لمهام الرئيس التنفيذي للسعادة والايجابية على مد جسور التعاون والعمل بروح الفريق الواحد مع مختلف قطاعات وإدارات المجموعة لتنفيذ عدد من المبادرات والفعاليات الهادفة إلى خلق بيئة عمل سعيدة وإيجابية للموظف والمتعامل معا.

وقد ركزت تلك المبادرات على مختلف الجوانب التي تعد من أبرز عوامل السعادة، من الصحة إلى العلم والثقافة إلى تحفيز ورفع الروح المعنوية وزرع الاحساس بالفخر في تقديم الخدمة. ومن أبرز تلك المبادرات، إطلاق حملة تسويقية بعنوان (سعادتكم غايتنا). وإطلاق برنامج تدريبي بعنوان (أنا أوصل السعادة). وتنفيذ حملة توعوية بعنوان (غذائي سر سعادتي). ومبادرة بعنوان (نقرأ لنسعد). وفعالية بعنوان (مرسم السعادة والايجابية)

بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للسعادة والايجابية في مجموعة بريد الإمارات السيد يوسف الخاجه، إننا في مجموعة بريد الإمارات نؤمن بأن داخل كل فرد في فريق عملنا من الايجابية والمبادرة ما يكفي لتحقيق أفضل الإنجازات لشخصه ولمؤسسته ولدولتنا الحبيبة. لذا فإن طموحنا لتحقيق أعلى مستويات السعادة والايجابية ليس له حدود وكلنا ثقة بأننا قادرين على رسم البسمة على وجوه متعاملينا ونقل الطاقة الايجابية إليهم مع كل خدمة نقدمها لهم.

فخورون بفريق عملنا وفخورون بقيادتنا التي تسعى دائما لدعم كافة المبادرات والانشطة التي من شأنها خلق بيئة عمل إيجابية وسعيدة. ونحن مستمرون في تنفيذ المزيد من المبادرات لإسعاد موظفينا ومتعاملينا معا.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة