المركز الإعلامي

15 MAY 2017

وفد المنطقة البريدية الأولى في مجموعة بريد الإمارات يزور واحة الكرامة

زار وفد من مجموعة بريد الإمارات ممثلة في المنطقة البريدية الأولى «واحة الكرامة» بأبوظبي، التي شيدت لتكون مقصداً رئيسياً للزوار والسائحين، ووجهة للتعرف على تضحيات أبناء الإمارات في سبيل ترسيخ مكانة الدولة كرمز دولي للتسامح والتعايش وكرم الضيافة، حيث تجسّد واحة الكرامة رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "حفظه الله"، وتوجيهاته لـ "تخليد أسماء الذين ضحوا بأرواحهم أثناء تأدية واجبهم الوطني ليبقى علم الإمارات عالياً في سماء الدولة".

وقال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بأن زيارة موظفي بريد الإمارات تأتي للتعرف على التضحيات التي قدمها أبناء دولة الإمارات الذين ذادوا عنه في ساحات العز والشرف من أجل رفعة وطنهم،

وعبّر عن فخره واعتزازه ببطولات أبناء الإمارات والتي أصبحت نبراساً يضئ لنا الطريق ومصدر إلهام ونستذكر شهداءنا الذين ضربوا أروع الأمثلة في العطاء والشجاعة والبطولة والتضحية وتحمل واحة الكرامة العديد من معاني الوفاء والتضحية التي بذلها أبناء الإمارات لحماية الوطن والذود عنه.

واطلع الوفد على نصب الشهيد الذي يرمز للوحدة والتكاتف والتآلف والقوة، كما زار ميدان الفخر وجناح الشرف. وضم الوفد مديرة المنطقة البريدية الأولى في أبوظبيوعدد من موظفي المنطقة. واطلع الوفد خلال الزيارة على ما تضمنته واحة الكرامة من ميدان الفخر ونصب الشهيد وجناح الشرف.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة