المركز الإعلامي

09 MAY 2017

مجموعة بريد الإمارات تطلق مركز سعادة المتعاملين

دعما للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية أطلقت مجموعة بريد الأمارات "مركز سعادة المتعاملين" في منطقة البدع بدبي حيث يضم المركز منطقة مخصصة لكبار السن ومنطقة لتسلية الأطفال تنظم فيه ورش عمل للأطفال للتعرف عن الخدمات البريدية.

بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم : تم اختيار مكتب البريد الواقع في منطقة البدع بدبي كمركز لإسعاد المتعاملين بإطلاق مسمى "مركز سعادة المتعاملين - البدع" وذلك دعما للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية واستجابة للمبادرات الحكومية الخاصة لإطلاق وتبني المبادرات والمشاريع والسياسات لتحقيق السعادة والايجابية في المجتمع وذلك ضمن عدد من المبادرات التي أعلنت عنها المجموعة عن السعادة والإيجابية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للسعادة والايجابية في مجموعة بريد الإمارات السيد يوسف الخاجه أن إطلاق مركز "سعادة المتعاملين" في منطقة البدع في دبي الذي يحتوى على منطقة لتجمع كبار السن وتخصيص منطقة لأطفال المراجعين، نؤمن بأن داخل كل فرد في فريق عملنا من الايجابية والمبادرة ما يكفي لتحقيق أفضل الإنجازات، لذا فإن طموحنا لتحقيق أعلى مستويات السعادة والايجابية ليس له حدود وكلنا ثقة بأننا قادرين على رسم البسمة على وجوه المتعاملين ونقل الطاقة الايجابية إليهم مع كل خدمة نقدمها لهم.

وأضاف فخورون بفريق عملنا وفخورون بقيادتنا التي تسعى دائما لدعم كافة المبادرات والانشطة التي من شأنها خلق بيئة عمل إيجابية وسعيدة. ونحن مستمرون في تنفيذ المزيد من المبادرات لإسعاد موظفينا ومتعاملينا معا.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة