المركز الإعلامي

03 MAY 2017

مجموعة بريد الإمارات تدشن مشروع تجديد مكاتب البريد بشعار "سعادتكم غايتنا"

بدأت مجموعة بريد الإمارات العمل في مشروع تجديد مكاتب البريد الذي يركز على توحيد شكلمكاتب بشعار "سعادتكم غايتنا".

وفي المرحلة الأولى ، وكجزء من المشروع، تم تجميل 16 مكتبا بريديا بالتصميم الجديد ، وسيتم تجديد بقية المكاتب على ثلاث مراحل وفقا للخطة، وسيغطي هذا المشروع جميع مكاتب البريد البالغ عددها 118 مكتبا الذي يدعم التوجه نحو إسعاد المتعاملين بحلول نهاية عام 2018.

ويسلط المظهر الجديد للمكاتب البريدية الضوء في خلفية ضخمة خلف موظفي خدمة المتعاملين لشعار " سعادتكم غايتنا " من خلال رمز الابتسامة التي تمثل إسعاد المتعاملين.

كما أن المظهر الجديد اشتمل على ملصقات على الأبواب المنزلقة الرئيسية وتغيير كافة الوسائل التوضيحية والدعائية (للكتيبات، وطلبات التقديم، الخ) على الأعمدة الداخلية والجدران بالإضافة الى لوحة "جديدنا" في جميع المكاتب التي تحتوى على معلومات الخدمات والنشرات التوعوية ولتوضيحية.

وقال المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات السيد عبيد محمد القطامي ان "الهدف الرئيسي من المظهر الجديد هو اسعاد المتعاملين في أجواء تعبر عن السعادة وتشجع على زيارة مكاتب البريد من خلال خلق اجواء .زاهية مفعمة بالفرحتعكس اللباقة في خدمة المتعاملين وأن بريد الإمارات ملتزمة بتسليم السعادة ثانيا، نحن نريد أن نتأكد من أن نستقبل المتعاملين اجواء تعبر عن هوية بريد الإمارات في كل مكاتب البريد ."


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة