المركز الإعلامي

29 MAR 2017

دولة الإمارات تحصد جائزة المستوى الفضي في مجال البريد العاجل الدولي

حصدت دولة الإمارات العربية المتحدة جائزة المستوى الفضي لأفضل الدول في مجال خدمات البريد العاجل الدولي المقدمة من قبل الاتحاد العالمي للبريد في العاصمة السويسرية برن، لتكون بذلك أول دولة عربية تنجح في الوصول إلى الجائزة الفضية منذ إطلاق هذه الجائزة منذ عام 2001 من قبل تعاونية البريد العاجل الدولي التابعة للاتحاد العالمي للبريد، في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل الإنجازات العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة وَتَسَلَمَ الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبدالله محمد الأشرم درع الجائزة ضمن احتفالية خاصة بمقر الإتحاد العالمي للبريد بسويسرا.

بهذه المناسبة تقدم رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات سعادة محمد سلطان القاضي بالتهنئة الى مقام صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهم أصحاب السموّ الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذا الإنجاز الذي حققته دولة الإمارات.

وأضاف القاضي، بأن هذه الإنجازات تأتي نتيجة لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، بهدف تحقيق الرقم واحد في كافة المجالات، ولتوافق رؤية المجموعة مع رؤية الدولة 2021، من خلال تحقيق الأولويات الاستراتيجية للأجندة الوطنية، والالتزام بتحقيق أهداف المجموعة المقتبسة من توجيهات القيادة الرشيدة، بالسعي إلى تحقيق أفضل النتائج عالميا.

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبدالله محمد الأشرم بالجهود المبذولة من فرق العمل المختلفة على مستوى المجموعة، حيث جاء هذا الانجاز كَمُحَصّلة لعملٍ جماعي متكامل من مختلف الإدارات واستشعارا من فريق عملنا بمسئوليته واستجابة للمبادرات الحكومية الخاصة لتحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع.

وأضاف الأشرم أن هذا الإنجاز يسجل للوطن أولا حيث تعتبر دولة الإمارات أول دولة عربية تنجح في الوصول إلى المستوى الفضي منذ إطلاق هذه الجائزة الدولية. كما تحرص مجموعة بريد الإمارات على تأدية خدماتها وفق أفضل المعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات التميز والجودة والتي تهدف لتحقيق سعادة المتعاملين.

يُذكر أن هذه الجائزة تعد إحدى أهم الجوائز العالمية في مجال الخدمات البريدية والتي تتمحور في معظمها نحو تحقيق نسب تتراوح ما بين 95% إلى 98% لمؤشرات الاداء الرئيسية. كما تشمل قياس الاداء في جميع مراحل الخدمة وكذلك خدمات ما بعد البيع بما يضمن تحقيق السعادة خلال رحلة المتعامل للحصول على الخدمة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة