المركز الإعلامي

12 MAR 2017

مجموعة بريد الإمارات تستضيف منتدى الاتحاد البريدي العالمي حول البريد العاجل الدولي في المنطقة العربية

استضافت مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع الاتحاد البريدي العالمي (UPU). منتدى بعنوان وضع البريد العاجل الدولي والمخصص لكبار الإداريين في المنطقة العربية مؤخراً- بفندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس،

ورحب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالإنابة سعادة سلطان المدفع بالوفود المشاركة من المنطقة العربية والاتحاد البريدي العالمي وأضاف " تم تصميم هذه الندوة من قبل الاتحاد البريدي العالمي بهدف تقديم أفكار مبتكرة تعمل على نمو البريد العاجل الدولي، مع التركيز بشكل خاص على قصص نجاح في المنطقة العربية والتحديات التي تواجه الادارات البريدية في المنطقة.

في رسالة إلى الندوة، يتوقع المدير العام للاتحاد البريدي العالمي بيشار حسين أنه خلال فترة السنوات الأربع المقبلة ستنمو حصة البريد العاجل الدولي استناداً الى النمو المتسارع في سوق التجارة الإلكترونية، ونرجو أن يتعاون أعضاء شبكة البريد العاجل في تقديم خدمة ذات جودة عالية بما يتفق والرؤية ، وإعطاء المتعاملين مميزات القيمة المضافة ، وضمان سهولة الاستخدام والسعر المناسب لتقديم عروض ذات قيمة تفضيلية.

كما تحدث في المنتدى رئيس وحدة البريد العاجل الدولي، مجموعة لابوست (البريد الفرنسي) السيد باتريك ريشون، ومديرة وحدة البريد العاجل الدولي في الاتحاد البريدي العالمي السيدة جين داير، وغيرهم.

وقدم المسؤولين من الادارات البريدية العربية والدولية، بما في بريد تونس وبريد الجزائر وبريد اليابان والبريد السعودي وبريد المغرب وبريد لبنان وبريد السودان بالإضافة الى مجموعة بريد الإمارات تجاربهم في مجال البريد العاجل الدولي والجمارك . بالإضافة الى ورش تحليل أداء البريد العاجل الدولي وكذلك معايير منح جوائز التميز في خدمة البريد العاجل الدولي


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة