المركز الإعلامي

01 MAR 2017

تستهدف أكثر من1000 موظف للتدريب على اسعاد المتعاملين

اختتمت مجموعة بريد الإمارات المرحلة الأولى للبرنامج التدريبي " انا اوصل السعادة" لتدريب موظفي التوصيل بتخريج 80 موظف وذلك في تمرين جماعي لبناء فرق العمل الذي أقيم في حديقة زعبيل في دبي لرفع العمل بروح الفريق للموظفين العاملين بخدمات التوصيل وتحفيزهم للعمل بايجابية وسعادة، وياتي هذا التدريب تماشيا مع مبادرة الحكومة الاتحادية لرفع مؤشر السعادة للمتعاملين، حيث أطلقت مجموعة بريد الإمارات برنامج "انا اوصل السعادة" التدريبي الذي يستهدف 1000 موظف من قطاع العمليات البريدية وإدارة مراكزالتبادل في 37 دفعة.

ويغطي البرنامج التدريبي الذي تنظمه إدارةالموارد البشرية بالمجموعة بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة المتخصصة في التدريب والتطوير عدد من المحاور مثل إسعاد المتعاملين، الصحة والسلامة، مهارات الاتصال والتواصل، الإيجابية في بيئة العمل، مهارات العمل مع الآخرين وروح الفريق الواحد.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات السيد سامي محمد الخاجه، نحن سعداء لإطلاق البرنامج التدريبي " انا اوصل السعادة " الذي يأتي في إطار جهود مجموعة بريد الإمارات للمشاركة في تعزيز "مؤشر سعادة المتعاملين " .

أضاف: "من أجل جعل البرنامج أكثر فعالية، تم توفير خطط العمل الفردية للمشاركين التي من شأنها أن تساعدهم على تعزيز مهارات خدمة المتعاملين. وسوف تستند خطة العمل الفردية على المهارات السلوكية المحددة من قبل المشاركين"، وعبرت الدفعة الأولى من الموظفين الذين أنهوا متطلبات البرنامج التدريبي عن ارتياحهم للبرامج التدريبية المقدمة ومدى ملائمتها مع متطلبات اعمالهم اليومية .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة