المركز الإعلامي

22 FEB 2017

مجموعة بريد الإمارات تكرم 38 قياديا ضمن برنامج التطوير الإداري "الطموح"

كرمت مجموعة بريد الامارات 38 موظفا قياديا في الدفعة الأولى لاستكمال برنامج التدريب والتطوير الإداري المكثف "الطموح" ويتكون البرنامج التدريبي من (8) مواد تدريبية قيادية شملت التدريب والبحث والمناقشة في العديد من التخصصات ، ابتداءّ من الكفاءات القيادية، استشراف المستقبل، رؤيتي المنبثق من كتابي "رؤيتي وومضات من الفكر " لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم وصولاً الى تطبيق أفضل الممارسات والريادة والتميز.

وسلّم الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم شهادات التخرج للقياديين في الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي مجموعة بريد الإمارات في دبي.

وفي كلمته خلال الحفل أكد سعادته بأن مشروع "الطموح" والذي أستهدف قيادات الصف الثاني والثالث جاء تمكينا وتعزيزا للأداء وزيادة الإنتاجية بالمجموعة بما يخدم رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة وتماشيا مع الكفاءات الوظيفية المعتمدة كبرنامج لتطوير رأس المال البشري للارتقاء بأدائهم كقادة للمستقبل وذلك بالتعاون مع شركة "ببزنس" الشريك الاستراتيجي ، حيث يعتمد المشروع على التدريب التفاعلي والتجريبي وتحليل الظروف والتحديات من واقع تجارب الحياة العملية وفق أفضل الممارسات في مجال قيادة المستقبل.

في إطار ذلك هنّأ سعادة عبد الله محمد الأشرم جميع المنتسبين لبرنامج "الطموح" على النجاح الذي تم تحقيقه خلال 18 شهرا من البحوث والعمل الشاق ضمن فرق العمل في برنامج التطوير الإداري "الطموح" هو أحد الدورات التدريبية التي تنظمها إدارة الموارد البشرية في المجموعة كجزء من مبادرات تنمية إسعاد الموظفين ورفع مستوى المهارات والرضا الوظيفي .

وأعلن عن تبني المجموعة لثلاث مشاريع مميزة قدمها المشاركون في البرنامج وهي مشروع بريد على متن طائرة ومشروع التجارة الالكترونية بالإضافة الى مشرع مكتب البريد المتحرك، كما أشاد بجميع المشاريع التي قدمها الموظفين خلال برنامج "الطموح" وأضاف بأنه ، سيتم تنفيذ برنامج آخر لتأهيل قيادات الصف الثالث من موظفي المجموعة لتأهيلهم وإعدادهم لتولي مسؤوليات أكبر في المستقبل

يذكر أن إدارة الموارد البشرية بمجموعة بريد الإمارات كانت قد اختتمت عدد من البرامج التدريبية في عام 2016، حيث أكمل 580 موظفا بنجاح الدورات التدريبية على الانترنت في مختلف المجالات البريدية المتاحة في إطار برنامج الاتحاد البريدي العالمي (UPU) "TRAINPOST" باللغتين الإنجليزية والعربية. وبالإضافة إلى ذلك، شارك الموظفون أيضا في حضور الدورات التدريبية على الانترنت ضمن مبادرة التعلم الذكي في المجالات غير البريدية وأكمل ما مجموعه 209 موظفا بنجاح هذه الدورات في عام 2016.

كما أطلقت من خلال الشراكة مع مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف البرنامج التدريبي "اِقرَب" لتأهيل الموظفين المواطنين من المجموعة في مجال خدمة المتعاملين والمنافذ البريدية لعام 2016، وذلك من خلال عقد سلسلة من البرامج التأهيلية بما يتوافق مع افضل المعايير العالمية في مجال خدمة المتعاملين.

وتماشيا مع مبادرة الحكومة الاتحادية لرفع مؤشر السعادة للمتعاملين، أطلقت برنامج "نحن نُسلِّم السعادة" البرنامج التدريبي الذي يستهدف 1178 موظف من قطاع العمليات البريدية وأقسام الفرز في 37 دفعة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة