المركز الإعلامي

16 FEB 2017

خلال المشاركة في المعرض الوطني التاسع عشر للتوظيف

تشارك مجموعة بريد الإمارات في المعرض الوطني التاسع عشر للتوظيف بمركز اكسبو الشارقة في الفترة من 15 إلى 17 فبراير 2017 الذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة،بفرص وظيفية في مختلف المجالات ضمن جهوده لاستقطاب وتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية، منها وظائف في القطاع المالي وقطاع الاستراتيجية بالإضافة الى وظائف إدارية وخدمة المتعاملين.

كما تحتضن مجموعة بريد الإمارات الطلاب بتقديم التدريب الميداني لطلاب الجامعات وذلك بالتنسيق مع الجامعات المعترف بها في الإمارات وذلك لتأهيلهم لسوق العمل أياً كانت تخصصاتهم في المستقبل وذلك برفع مهاراتهم وكفاءتهم العملية بالإضافة الى ورش تدريبية حول إعداد السيرة الذاتية ومقابلات العمل الناجحة، كما يمكن تقديم طلبات التوظيف مباشرة من خلال المعرض الوطني التاسع عشر للتوظيف وعبر الموقع الإلكتروني للمجموعة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة السيد سامي الخاجه بأن مجموعة بريد الإمارات تسعى لجذب فئة الشباب للعمل في القطاع البريدي و المؤسسات التابعة للمجموعة، ويوفر جناح مجموعة بريد الإمارات في المعرض كافة المعلومات للباحثين عن العمل بالإضافة الى منصات تفاعلية تشجيعا للشباب المواطن للتقدّم للالتحاق بالعمل في المجموعة والمؤسسات التابعة لها.

وأكد على التزام المجموعة التام بتوفير برامج تدريبية من خلال منصة التعلم الذكي بتطبيق المعايير والمرتكزات حرصاً على تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي للمواطنين، ودعم السياسات والإجراءات الحكومية المتبعة في التوطين. بالإضافة إلى تنويع مجالات العمل أمام المواطنين واستحداث فرص عمل جديدة لهم.

وأضاف بأن المجموعة اختتمت عدد من البرامج التدريبية في عام 2016، حيث أكمل 580 موظفا بنجاح الدورات التدريبية على الانترنت في مختلف المجالات البريدية المتاحة في إطار برنامج الاتحاد البريدي العالمي UPU "TRAINPOST" باللغتين العربية والإنجليزية. وبالإضافة إلى ذلك، شارك الموظفون أيضا في حضور الدورات التدريبية على الإنترنت ضمن مبادرة التعلم الذكي في المجالات غير البريدية وأكمل ما مجموعه 209 موظفاُ بنجاح هذه الدورات في عام 2016.

-انتهى-


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة