المركز الإعلامي

13 FEB 2017

مجموعة بريد الإمارات تطلق خدمة تحصيل المخالفات المرورية لشرطة دبي

أعلنت مجموعة بريد الإمارات عن إطلاق خدمة تحصيل المخالفات المرورية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي عبر شركة وول ستريت للصرافة, وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة بين شرطة دبي وشركة وول ستريت للصرافة المملوكة بالكامل لمجموعة بريد الإمارات وذلك تحقيقا لتوجهات المجموعة نحو تقديم باقة متنوعة من الخدمات للمتعاملين بهدف إسعادهم وتقديم خدمات تفوق توقعاتهم.

في هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبدالله محمد الأشرم بأن إطلاق خدمة تحصيل المخالفات المرورية لشرطة دبي عن طريق كافة مكاتب البريد في الدولة تأتي عبر شركة وول ستريت للصرافة التابعة لمجموعة بريد الإمارات, وأشار إلى أن تقديم العديد من الخدمات تحت سقف واحد يوفر الوقت والجهد للمتعاملين بمختلف جنسياتهم وفئاتهم وقطاعات أعمالهم.

من جهته أعرب سلطان المحمود المدير التنفيذي بالوكالة ل وول ستريت للصرافة عن سعادته بتوفير خدمة سداد المخالفات المرورية عن طريق المكاتب البريدية مما يسهل عملية السداد للمتعاملين من خلال قنوات عديدة وتشكل خطوة استراتيجية مهمة في زيادة أعداد المحصلين للمخالفات المرورية.

وأضاف المحمود تقدم فروع وول ستريت للصرافة ومكاتب بريد الإمارات العديد من الخدمات المالية والبريدية تحت سقف واحد بما يساهم في إسعاد المتعاملين وإنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة