المركز الإعلامي

05 DEC 2016

مجموعة بريد الإمارات تختتم برنامج "اقرب" للتدريب على خدمة المتعاملين

اختتمت مجموعة بريد الإمارات برنامج "اقرب" للتدريب على خدمة المتعاملين الذي صمّم وطوّر بالاشتراك مع مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف.

حيث أنهت مجموعة بريد الإمارات المجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة من دفعة البرنامج التدريبي إقرب والذي بلغ عددهما الإجمالي 40 موظفاً من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2016 الذي وُضع لتطوير وتحسين مهارات الموظفين في مجال خدمة المتعاملين.

تم تصميم المواد التدريبية بحيث يتوافق مع معايير الجودة وأفضل الممارسات العالمية، وذلك لضمان استمرار التميّز في خدمة المتعاملين.

وقد نفّذ البرنامج عبر مزيج مصمّم بعناية وخطوات مدروسة ضمن معايير أساسية على مدى سنة، وأدارته نخبة من الخبراء المتخصّصين. وقد استند إلى وحدات طوّرتها جهة تدريبية رائدة في مجال خدمة المتعاملين. وشملت التجربة التعلّيمية، التي تمزج بين التدريب والتطبيق، فرصاً للتمرّس في المهارات الجديدة عن طريق أداء الأدوار والتمارين التفاعلية، وحثّت المشتركين على النظر في كيفية تأثير مساهمتهم في خدمة المتعاملين.

وصرح المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات السيد/ سامي محمد الخاجه، "شكلت المجموعتينالأولى والثانية من البرنامج التدريبي "اقرب" قصة نجاح حقيقية لكل موظف مشارك حيث اختير كل المشاركين عبر عملية تقييم شملت مراجعة الأداء السنوي، ومؤهلات المرشّحين وخبرتهم، ونتيجة تقييم السمات والخصائص الشخصية.

وأعرب عن سعادته باختتام برنامج "اقرب" الذي ينسجم مع استراتيجية مجموعة بريد الإمارات، وأضاف بأن رفع كفاءة الموظفينمن خلال التدريب المهني أمر بالغ الأهمية لرفع مستوى خدمة المتعاملين.

وقال د. أحمد بدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة جامعة أبوظبي للمعارف، "أودّ أن أهنّئ المشاركين الناجحين في برنامج 'اقرب'، وأنوّه بما أبدوه من التزام وحماسة مثيرة للإعجاب طوال مدة التدريب.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة