المركز الإعلامي

17 NOV 2016

مجموعة بريد الإمارات تتسلم شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات

تأكيداً لتبنيها رؤية حكومة دولة الإمارات، حازت مجموعة بريد الإمارات على الشهادة الدولية TISSE2012لتميز الخدمات والتي أهلتها لتكون أول إدارة بريدية على مستوى العالم تحصل على هذه الشهادة المرموقة دولياً والتي تعكس التزام المجموعة بتقديم خدماتها على أعلى المستويات العالمية..

وتم تقديم الشهادة الى الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم من قبل السيدة سارة تايلور، نائب مدير هيئة التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية في دبي، في حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة بريد الإمارات في دبي، بحضور كبار المسؤولين من من مؤسسة المعايير البريطانية (BSI) الشرق الأوسط وأفريقيا ومجموعة بريد الإمارات.

وفي معرض تعليقه على مستوى التميز الدولي الذي تم تحقيقه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم: "بالنسبة لأي مؤسسة، ليس هناك ما هو أكثر قيمة من الحصول على تأييد دولي من خلال الاعتراف الرسمي بالتميز كما في TISSE. وأضاف سعادته أن الهدفمنالمعيارالدوليلتميزالخدماتهو ليس تحقيق "الالتزام" بالمعياروإنمابناءثقافةالتركيزعلىالمتعاملينومنثم رفع مستوىرضاالمتعاملينوإسعادهم عنطريقالتأسيسالناجحالذييؤثرفيكلتجربةيمربهاالمتعاملون.

كما أكد سعادته على أن ما حققته المجموعة يُعزز من مسيرتها ويدعم خطواتها الثابتة نحو تأهليها لتقديم خدماتها بمستوى السبع النجوم وتحقيق متطلبات معايير نظام النجوم العالمي التابع لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

واختتم سعادته تعليقه بالإشادة بجهود الفريق الذي كان مسؤولا عن تحقيق هذه النتائج وحصول المجموعة على هذه الشهادة الدولية ".

إن النتائج النهائية التي حققتها المجموعة تؤهلها لتكون مرجعاً دولياً يتم اتخاذه لإجراء مقارنات معيارية حسب متطلبات المعيار الدولي لتميز الخدمات، وأضاف لقد كانت رحلة طويلة، ولكن فريق مجموعة بريد الإمارات استطاع تحقيق الهدف بدعم من شركة إيثوس للحلول المتكاملة .

تم إصدار نتائج التقييم من مؤسسة المقاييس البريطانية BSI المعتمدة، وذلك في ضوء عمليات التقييم التي تمت خلال أكتوبر الماضي على إجراءات المجموعة وسياساتها وعملياتها وخدماتها وموظفيها ونتائج أدائها بحسب العناصر الرئيسية الخمس للمعيار الدولي ليُغطي بذلك كافة الإدارات الحيوية في الإدارة العامة بالمجموعة ومكاتب البريد المركزية في كل من إمارة دبي وأبوظبي والشارقة. هذا، وسيتم تقديم الشهادة إلى مجموعة بريد الإمارات في احتفالية خاصة ستعقد في وقت لاحق هذا العام.

بدأت مجموعة بريد الإمارات تطبيق متطلبات المعيار الدولي 2012TISSE في شهر مايو من هذا العام ويتم منح الشهادة من مؤسسة المعايير البريطانية (BSI) الشرق الأوسط التي تعمل بموجب الميثاق الملكي منذ عام 1929.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة