المركز الإعلامي

15 NOV 2016

وفد البريد النيوزيلاندي يزور مجموعة بريد الإمارات


استقبل سعادة عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بمقر مجموعة بريد الإمارات في دبي وفداً من البريد النيوزيلاندي برئاسة سعادة برين روش رئيس مجموعة البريد النيوزيلاندي يرافقه سعادة سهيل شودري المدير العام للبريد في نيوزلندا حيث ناقش الطرفان سبل تطوير العلاقات البريدية وفرص التعاون المشترك بين الجانبين، كما حضر اللقاء عدد من مسؤولين في المجموعة.

وتأتي هذه الزيارة التي يقوم بها الوفد النيوزيلاندي لمجموعة بريد الإمارات بهدف التعرف والاطلاع على الخدمات المتقدمة التي تقدمها مجموعة بريد الإمارات وبحث سبل تعزيز التعاون البريدي وبناء علاقات وشراكة بين البريد النيوزيلاندي وبريد الإمارات. وقد قدم الوفد الزائر شرحاً عن البريد النيوزيلاندي استعرض فيه تاريخ البريد ومعلومات حول المراكز البريدية وآلية العمل والخدمات التي يقدمها البريد النيوزيلاندي.

ورحب الأشرم بالوفد الزائر وأشار الى أهمية تبادل الزيارات بين المؤسسات البريدية من أجل الارتقاء بأوجه التعاون وتبادل الخبرات المفيدة بين المؤسسات البريدية، واستعرض مع الوفد أهم القضايا المتعلقة بالخدمات البريدية، وأهم الإنجازات التي حققتها مجموعة بريد الإمارات خلال السنوات الأخيرة، وأضاف إنّ من أولويات مجموعة بريد الإمارات تطوير العمليات البريدية بالشكل الذي يعزز من القدرات التنافسية ويضمن توفير خدمات بريدية للجمهور عالية المستوى من خلال امتلاك شبكة بريدية واسعة وخدمات متطورة وقوى عاملة مؤهلة ومدربة. وأفاد بأن مجموعة بريد الإمارات تدعم بقوة استراتيجية الابتكار في دولة الإمارات التي تسعى إلى جعل الإمارات واحدة من أفضل دول العالم بحلول عام 2021 كما نسعى لأن نكون في طليعة المؤسسات الرائدة في الابتكار والتطور التكنولوجي في المجال البريدي، بما في ذلك الخدمات الإلكترونية ونحن دائما نحرص على تبادل الخبرات مع الإدارات البريدية الأخرى.

ثم قام الوفد الزائر بزيارة مركز الفرز الآلي في الرمول واطلع على إجراءات سير العمل والتقنيات المطبقة في أنظمة الفرز الآلي، وفي ختام الزيارة قدّم سعادة عبدالله الأشرم هدية تذكارية للوفد الزائر.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة