المركز الإعلامي

14 NOV 2016

مجموعة بريد الإمارات توفرخدمة"التوصيل"للقنصلية العامة السريلانكية في دبي

وقعت مجموعة بريد الإمارات و القنصلية العامة السريلانكية في دبي اتفاقية بموجبها تمكن المجموعة من تسليم واستلام جوازات السفر وتأشيرات من القنصلية ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم وقنصل عام القنصلية العامة لجمهورية سريلانكا في دبي سعادة شاريتا ياتوقودا ، فيالمكتب الرئيسي للمجموعة في دبي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال سعادة عبد الله الأشرم : "ونحن ايضاً سعداء لإضافة خدمات القنصلية السريلانكية في دبي إلى قائمة البعثات الدبلوماسية التي نقدم لها خدمات التوصيل السريع الخاصة بمجموعة بريد الإمارات ، استنادا إلى سجلنا في التعامل مع متطلبات من القنصليات والسفارات الأخرى. كجهة حكومية اتحادية، تقدم مجموعة بريد الإمارات أعلى مستويات السرية والأمن والدقة في العمل ، والتي هي أهم العوامل التي تضعها أي بعثة دبلوماسية في الاعتبار عند منح عقد التوصيل السريع ".

وبهذه المناسبة، قال سعادة ياتوقودا : "نحن سعداء للدخول في شراكة مع مجموعة بريد الإمارات وتحديدا خدمة البريد السريع من جمع وتوصيل جوازات السفر والتأشيرات. ونحن واثقون من أن مجموعة بريد الإمارات وبخبرتها العريقة في تقديم خدمات آمنة وسرية وفعالة للجالية السريلانكية وبقية الجنسيات التي تود استخدام الخدمات القنصلية ، بسبب الخبرة الواسعة في التعامل مع الوثائق الهامة والحساسة ".

يقوم فريق مؤهل من مجموعة بريد الإمارات، بقيادة أحد المشرفين، بالتعامل مع المتطلبات المتعددة للقنصلية ، بما في ذلك استلام وتسليم الجوازات والتأشيرات. بالإضافة إلى ذلك، حيث تحظى حلول مجموعة بريد الإمارات لإدارة غرف البريد بالدعم من الخبرات الكبيرة وشبكة مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على تمكين الشركات الكبرى من تعهيد متطلبات إدارة غرفة البريد الخاصة بها، وبالتالي تكريس طاقاتها للتركيز على أعمالها الأساسية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة