المركز الإعلامي

02 NOV 2016

مجموعة الإمارات تشارك قصة نجاح(البريد الممتاز) في المؤتمر البريدي العالمي في اسطنبول

نمت شحنات(البريد الممتاز) في دولة الإمارات العربية المتحدة 49.6 % خلال الفترة 2012-2015، مدفوعا بزيادة حجم التجارة الإلكترونية في المنطقة، وحراك الشركات الصغيرة والمتوسطة والتجار وتجار الجملة، وفقا للعرض الذي قدمه مجموعة بريد الإمارات في المؤتمر البريدي العالمي الذي اختتم أعماله مؤخرا في اسطنبول.

في خطابه أمام الجمعية العامة لـ(البريد الممتاز)، سلط الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم الضوء على قصة نجاح بريد الامارات والمنهجيات التي تم اتباعها ليستطيع في خلال فترة وجيزة يحقق قفزة نوعية في نتائج جودة الخدمات البريدية والمالية بصورة عامة والإنجازات الرئيسية والخطط المستقبلية لتطوير المنتج بالتنسيق مع المنظمات والمؤسسات ذات الصلة، واضعا نصب عينيه إمكانية توسيع قاعدة متعامليالبريد الممتاز.

وقال الأشرمأن نموالبريد الممتاز أدى إلى أن تتخذ مجموعة بريد الإماراتعدة تدابير ، مثل تواجد مسؤولي الجمارك في مكاتب البريد الرئيسية؛ الورديات الليلية لمعالجة الشحنات الواردة بشكل أسرع وتصميم مواقع خاضعة لمراقبة أمنية مستمرة لمعالجة البريد العاجل الصادر الدولي.

وأوضح السيدالأشرموفريقه أن هناك زيادة في حجم البريد الوارد والصادر، نتيجة لتحسين الخدمات ومكنت الاتفاقات المتعددة الأطراف مع شركات الطيران في اختصار الإطار الزمني للتسليم.وقال تطبق مجموعة بريد الإمارات أعلى المعايير العالمية في الجودة لتحقيق اسعاد المتعاملين، كما تحرص المجموعة من خلال الرؤية الاستراتيجية بالارتقاء بأحدث الأنظمة التكنلوجية المتكاملة ،

وأضاف بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تصدرت المركز الأول عالميا، عن فئة الدول المتوسطة لتبادل البريد الممتاز وذلك من خلال فوز مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة أفضل مركز اتصال واستعلام للبريد الممتاز "EMS" والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين مؤخراً .حيث كان يلعب دورا مهماً في تعزيز مستويات رضاالمتعاملين. وقد تم تكليف فريق متخصص في مركز الاتصال والاستعلامات البريدية للتعامل مع استفساراتالبريد الممتاز، بدعم من إجراءات المتابعة على أساس شهري، ربع سنوي وسنوي.

في اشارة الى الخطط المستقبلية أشار سعادة عبد الله الأشرم أن الجهود المستقبلية تسعى إلى تعزيز وتطوير التجهيزات بشأن البريد الوارد والصادر في مكان آمن واحد ، وتخصيص فريق محترف لكل منطقة بريدية، وتوقيع عقود مع شركات الطيران على الالتزام بمعايير نقلالبريد الممتاز ، وإطلاق التطبيقات الذكية للعمليات التشغيلية والسماح بتدفق بيانات بريدية سلس لمتابعة سير عمليات التوصيل وإدخال الجيل الثالث والرابع من الخدمات الإلكترونية والرقمية .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة