المركز الإعلامي

27 OCT 2016

مجموعة بريد الإمارات تطور خدمة البريد العادي

​​​​​​​​​تسعى مجموعة بريد الإمارات الى تطوير خدمة البريد العادي التي يتم من خلالها إرسال كافة الرسائل (العادية) بعد تحصيل أجور الخدمة من خلال كافة المكاتب البريدية والصناديق المنتشرة في الدولة رغم تراجع حجم الرسائل والطرود المرسلة بالبريد العادي .

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية تم إدخال عدد من الخدمات غير البريدية في مكاتب البريد، بما في ذلك دفع فواتير الخدمات العامة مثل فواتير الكهرباء و المياه DEWA , FEWA , SEWA، تأجير مساحات تجارية، خدمات مؤسسة اتصالات وخدمات شركة الاتصالات المتكاملة "دو". بيع عقود الإيجار ، وخدمات هيئة الطرق والمواصلات مثل بطاقات سالك وبطاقات مواقف السيارات، شراء تذاكر الطيران الاقتصادية (العربية للطيران وفلاي دبي، تسليم بطاقات الهوية والصكوك الوطنية، ودفع رسوم التأشيرة الإلكترونية للولايات المتحدة الأمريكية؛ التقدم بطلب للحصول على تصاريح القيادة الدولية للسيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد ابراهيم بن كرم: "مجموعة بريد الإمارات حريصة على جعل مكتب البريد وجهة واحدة لخدمات متعددة. ، والخدمات البريدية وغير البريدية مهمة جدا وهناك امكانات هائلة للمزيد من النمو. ونراجع باستمرار هذه الاستراتيجية لاستيعاب المزيد من الخدمات المبتكرة من خلال الشبكة البريدية لمجموعة بريد الإمارات".

وأضاف بأن مجموعة بريد الإمارات تمتلك شبكة فروع واسعة تمتد على في جميع الإمارات. من خلال تعزيز الشراكة مع شركائنا الاستراتيجيين ، وكما تشمل الاستراتيجية المقبلة إضافة خدمات غير بريدية جديدة مثل خدمة الصرافة وتحويل الأموال من خلال فتح فروع وول ستريت للصرافة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة بريد الإمارات في العديد من مكاتب البريد في الدولة


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة