المركز الإعلامي

24 OCT 2016

مجموعة بريد الإمارات تقدم لقطاع التجزئة خدمة تأجير المساحات التجارية

تواصل مجموعة بريد الإمارات تقديم خدمات متعددة في مكاتب البريد من ضمنها توفر خدمة تأجير المساحات التجارية للمؤسسات العامة والخاصة التي تمكنها من الوصول لأكبر شريحة من المتعاملين مع مكاتب البريد وتشمل المصارف والدعاية والإعلان أو مراكز خدمات الأعمال أو المقاهي وغيرها من الأنشطة شريطة الموافقة عليها.

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية المجموعة في جعل مكاتب البريد وجهة واحدة لمجموعة متنوعة من الخدمات العامة منذ إطلاق استراتيجية من أوائل عام 2012، عدد من الشركات بدأت بالفعل عملياتها من مكاتب البريد، بما في ذلك وكالات السفر ومراكز الأعمال.

وهناك عدد إضافي من الشركات المستأجرة للمساحات في مكاتب البريد بما في ذلك العديد من البنوك التي تحرص على تثبيت أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم في مكتب ، والتي تمكن متعاملي بريد الإمارات من دفع ثمن المعاملات كما يستفيد منها الجميع في المعاملات المصرفية والنقدية.

وقال إبراهيم بن كرم، المدير التجاري لمجموعة بريد الإمارات. "تسعى مجموعة بريد الإمارات لتوسيع سلة الخدمات المتاحة بهدف إسعاد المتعاملين وذلك من خلال فتح المجال للشركات الخاصة في تقديم خدمات متنوعة."

وتتيح المجموعة العديد من الفرص لاستئجار مساحات ذات قيمة استثنائية لقطاع تجارة التجزئة ضمن مكاتب بريد الإمارات المنتشرة في جميع ارجاء الدولة .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة