المركز الإعلامي

21 SEP 2016

مجموعة بريد الإمارات : "خدمة توزيع النشرات والمواد الترويجية من خلال صناديق البريد تجذب العديد من المتعاملين"

أعلنت مجموعة بريد الإمارات بأن خدمة توزيع النشرات والمواد الترويجية من خلال صناديق البريد تحظى بشعبية كبيرة في مكاتب البريد، حيث يمكن للمتعامل استهداف مناطق محددة وشرائح سكانية كجزء من استراتيجيتها الترويجية، وبالتالي الوصول إلى عدد كبير من الصناديق البريدية للأفراد والشركات الشركات. حيث تمتلك المجموعة شبكة من 460000 صندوق بريد في الدولة ، تقدم الشركات والأفراد خدمة توزيع النشرات والمواد الترويجية غير المعنونة من خلال صناديق البريد بأسعار رمزية.

قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم بأن مكاتب بريد الإمارات ومن خلال مواقعها الاستراتيجية استطاعت أن تجذب العديد من المتعاملين لخدمة توزيع المواد الترويجية حيث يوفر مكتب البريد للشركات في المنطقة المحيطة سهولة التوزيع المباشر للمواد الترويجية عبر شبكة صناديق البريد وهي وسيلة فعالة من حيث التكلفة والمرونة ويمكن أن تقدم كوسيلة مستقلة مع خدمة الإجابة التجارية.

وأضاف الإعلان من خلال البريد مناسب لتقديم كافة أنواع الدعاية بالجملة من مواد دعائية بما في ذلك البطاقات التعريفية، والكتيبات، والمجلات، والعينات والكتالوجات، وما إلى ذلك وفي حال دمج هذه الخدمة مع خدمة "الإجابة التجارية" سيكون من الممكن متابعة معدّلات الإجابة بسهولة، وبناء على ذلك تمكن الشركة المعلنة من جمع بيانات العملاء.

وكما تساعد الشركات على جمع بيانات المتعاملين التي يمكن استخدامها في بناء قاعدة بيانات هامة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه الخدمة المساعدة في الحفاظ على اتصال منتظم مع الجمهور المستهدف بتكلفة رمزيةويشترط للحصول على هذه الخدمة أن تكون المواد المرسلة غير معنونةينبغي الحصول على موافقة من دائرة التنمية الاقتصادية لإمارة دبي والشارقة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة