المركز الإعلامي

10 AUG 2016

مجموعة بريد الإمارات ترتقي بخدمة صندوق بريد الجمهور

في إطار الحرص على اسعاد المتعاملين مجموعة بريد الإمارات تُحسن خدمة "صندوق بريد الجمهور" التي تقدم للمقيمين والزوار إمكانية الحصول على عنوان لاستلام البريد من خلال صناديق بريد مخصصة لذلك الغرض في جميع مكاتب البريد المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين إمكانية استخدام رقم صندوق بريد مشترك لاستلام البريد من نوافذ الخدمة في مكاتب البريد مقابل رسم رمزي. وتستهدف خدمة صندوق بريد الجمهور المتعاملين الذين ليس لديهم صناديق بريد خاصة بهم، والمقيمين بشكل مؤقت مثل حاملي تأشيرات الزيارة، والاشخاص الذين لا يريدون استخدام عناوينهم الرسمية لأسباب تتعلق بالخصوصية، والبحارة وغيرهم ممن يحتاجون إلى عنوان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الشأن، قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد ابراهيم بن كرم: "تم تحسين خدمة "صندوق بريد الجمهور" بهدف تطوير وتحسين الخدمات المقدمة من خلال منافذ بريدالإمارات وذلك حسب التوجهات الحكومية في إسعاد المتعاملين الذي يعتبر المحور الأساسي لتطوير الخدمات الحكومية في دولة الإمارات، والخدمة تهدف إلى تلبية حاجة ملموسة منذ فترة طويلة لتوفير عنوان في دولة الإمارات العربية المتحدة للاشخاص الذين لا يستطيعون امتلاك صناديق بريد خاصة مقابل رسوم رمزية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة