المركز الإعلامي

31 JUL 2016

مجموعة بريد الإمارات تعزز الخدمات المقدمة للبعثات الدبلوماسية

عززت مجموعة بريد الإمارات خدماتها المقدمة للبعثات الدبلوماسية من خلال الحلول الخدمات المصممة خصيصاً للسفارات والقنصليات الأجنبية.

واستناداً إلى سمعتها كمزود موثوق للخدمات الفعالة والمتخصصة، تقدم مجموعة بريد الإمارات خدمات استلام وتسليم المستندات التي تم إنجازها من العديد من القنصليات والسفارات للمتعاملين. واعتماداً على نوع الاتفاقية الموقعة، تكرس مجموعة بريد الإمارات فرق عمل خاصة للقنصليات والسفارات ، وفي بعض الحالات يتفرغ موظف أو فريق في مقر القنصلية أو السفار لضمان تقديم خدمات منتظمة وسريعة.

وتقدم الخدمة حالياً لسفارات وقنصليات كل من الولايات المتحدة الامريكية وسوريا والفلبين بالإضافة الى أفغانستان

وبهذا الشأن، قال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم:" بدعم من خبرات تراكمت على مدى عدة سنوات من التعامل مع الوثائق السرية، تمكنت مجموعة بريد الإمارات من اكتساب سمعة قوية في هذا المجال. وقد شهدنا في الشهور القليلة الماضية ارتفاعاً في عدد السفارات والقنصليات التي نقدم لها خدماتنا".

وأضاف بن كرم: "البعثات الدبلوماسية لديها مستوى عال من الثقة في مجموعة بريد الإمارات وذلك للخبرة المتراكمة التي تضمن مستويات ثابتة من جودة الخدمة". "وبصفتها مؤسسة اتحادية، توفر مجموعة بريد الإمارات أعلى مستويات السرية والأمن، والتي هي من العوامل الرئيسية التي تأخذها أي مؤسسة بعين الاعتبار عند ترسية عقود غرف البريد. ونحن في مجموعة بريد الإمارات نشعر بمنتهى السعادة لأننا نرتقي نحو مستوى توقعاتهم ".

ينطوي التعامل مع متطلبات غرف البريد للبعثات الدبلوماسية على تقديم الخدمات اللوجستية المعقدة والتخطيط الدقيق، حيث تتولى فرق مجموعة بريد الإمارات مناولة البريد بين الإدارات وكذلك توصيل المستندات والفواتير إلى المتعاملين. وتحظى مجموعة بريد الإمارات بميزة تنافسية في هذا المجال نظراً للشبكة البريدية الواسعة وخدمات التوصيل السريع المتكاملة.

-انتهى-


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة