المركز الإعلامي

20 JUL 2016

مجموعة بريد الإمارات تضيف دولتين لشبكة البريد الممتاز

أضافت مجموعة الإمارات كل من دولتي جنوب أفريقيا وأوزبكستان إلى شبكة البريد الممتاز EMS ، مما يتيح للمتعاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة إرسال الوثائق وغيرها من شحنات تصل إلى 30 كجم للبلدين.

وتُقدم خدمة البريد الممتاز حالياَ الى 111 دولة حول العالم، وتعتبر وسيلة فعالة من حيث التكلفة والسرعة في إرسال الشحنات إلى جميع أنحاء العالم.

وعلق المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "نحن سعداء لإضافة جنوب أفريقيا وأوزبكستان إلى شبكة البريد الممتاز التي تعتبر أسرع الخدمات البريدية لإرسال وتسليم المراسلات والمستندات أو البضائع وتوزيعها خلال فترات قصيرة للغاية وتطبق الخدمة داخل دولة الإمارات، ودوليا و تشمل الوثائق والطرود.

وأضاف بأن خدمة البريد الممتاز تضمن الأمان والسرعة في التوصيل على النطاقين المحلي والدولي والخدمة متوفرة للجمهور طوال أيام الأسبوع حيث تتفاوت رسوم المواد البريدية المرسلة بواسطة البريد الممتاز باختلاف الوزن والجهة المرسلة إليها، حيث يمكن للمتعاملين إرسال الشحنات إلى جنوب أفريقيا وأوزبكستان بحد أقصى 30 كجم. بسعر لكل 500 غرام (نصف كيلو) إلى جنوب أفريقيا هو 88 درهم، وأوزبكستان 108 درهم. للاطلاع على الجدول يرجي زيارة الموقع الإلكتروني للمجموعة www.epg.gov.aeوعند إرسال مادة يرجى وضع أرقام هواتف المرسل والمرسل إليه وتعبئة البيانات على المظروف المجاني المخصص لخدمة البريد الممتاز بقلم جاف وبخط واضح .

وفي أي وقت يحتاج المشترك في خدمة البريد الممتاز أن يرسل وثيقة أو طرد، عليه أن يلصق الملصق المحدد للوثيقة أو للطرد (مع كتابة رقم الحساب الخاص بالمشترك بوضوح في المكان المخصص) والتواصل مع خدمة إسعاد المتعاملين في بريد الأمارات ليتم الاستلام.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة