المركز الإعلامي

14 JUL 2016

مجموعة بريد الإمارات تقدم خدمة خالص الأجرة للشركات

توفر مجموعة بريد الإمارات خدمة خالص الأجرة للشركات التي لديها بريد صادر ووارد كبير على أساس منتظم، ويمكن للشركات الاشتراك في طباعة "البريد دفعت" الانطباع على المظاريف، بناء على العقد الموقع مع مجموعة الاشخاص البارزين. هذا يلغي الحاجة لتركيب الطوابع على رسائل فردية.

وقال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات، السيد إبراهيم بن كرم،: "توفر خدمة خالص الأجرة للشركات السرعة والجهد. حيث يمكن للشركات التمتع بميزة إرسال الوثائق والمواد المطبوعة بكميات كبيرة فقط عن طريق طباعة "خالص الأجرة" على كل مغلف، و هذه الخدمة يمكن أن تساعد الشركات على تسريع عملية ارسال البريد إلى جميع أنحاء العالم

وأضاف تتوفّر هذه الخدمة للشركات التي تقوم بإرسال ما لا يقل عن 1,000 رسالة/مادة بريدية شهرياً أو 12,000 رسالة/مادة بريدية سنوياً، على أن يتم تعبئة نموذج طلب الخدمة من خلال مكاتب البريد المركزية أو مراكز التبادل.وتتيح هذه الوسيلة وضع علامة "خالص الأجرة" على جميع المراسلات بموجب عقد مع مجموعة بريد الإمارات دون الحاجة لاستخدام الطوابع البريدية.

يتم الاستفادة من الخدمة عن طريق تعبئة استمارة اشتراك بالخدمات التجارية" تقديم نسخة من الرخصة التجارية سارية المفعول والتوقيع المعتمد ورقم صندوق بريد خاص بالرخصة التجارية ونسخة جواز سفر المالك أو الكفيل ونسخة تأشيرة إقامة المالك أو الشريك من غير دول مجلس التعاون بالإضافة الى بطاقة الهوية سارية الى المخول التوقيع على الاستمارة وتقديم النسخة الأصلية من الرخصة التجارية حين تقديم الاستمارة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة