المركز الإعلامي

13 JUL 2016

مجموعة بريد الإمارات تقدم خدمة البريد الممتاز المحسنة والمطورة إلى الولايات المتحدة وأوروبا

باشرت مجموعة بريد الإمارات بتقديم خدمة توصيل المستندات المحسنة والأسرع إلى وجهات في أوروبا والولايات المتحدة، كعرض ترويجي لخدمة البريد الممتاز.

يمكن للمتعاملين إرسال المستندات بوزن 500 جرام إلى أوروبا والولايات المتحدة مقابل 108 دراهم بحيث يتم التوصيل خلال يومين إلى ثلاثة أيام مقارنة مع المدة اللازمة للتوصيل حالياً والتي تتراوح بين 3 إلى 5 أيام. وبالمثل، يمكن للمتعاملين الاستفادة من الأسعار المغرية لشحنات البريد الممتاز إلى جميع أنحاء العالم.

وبهذا الشأن، قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "يسر مجموعة بريد الإمارات أن تقدم خدمة البريد الممتاز الفريدة من نوعها بأسعار مغرية تجعلنا نتخطى جميع المنافسين". "يعتبر هذا العرض جزءاً من الجهود لرفع مستوى خدمة توصيل المستندات إلى أوروبا والولايات المتحدة وأرجاء العالم كافة. ونحن على ثقة من بأن المتعاملين سيرحبون بهذه الخدمة".

وأضاف بن كرم: "نحن نبذل جهوداً كبيرة لتحسين منتج خدمة البريد الممتاز من خلال تسعير أفضل وإطار زمني أقصر للتوصيل، وذلك كجزء من استراتيجية لتقديم قيمة مضافة رائعة بهدف اسعاد المتعاملين. ويسعدنا القول أن نجاحنا يتجلى في الزيادة الملموسة في عدد مستخدمي خدمات البريد الممتاز والطرود المتوفرة في 118 مكتب بريد في جميع أنحاء دولة الإمارات".

تعمل مجموعة بريد الإمارات بتطوير خدماتها إلى الوجهات الدولية من خلال سلسلة من الابتكارات والخطط الجديدة. ويتم ذلك بواسطة تعزيز الشراكة مع شركات الطيران، وخصوصاً طيران الإمارات وطيران الاتحاد. وبالنتيجة، تمكنت مجموعة بريد الإمارات من تقديم خدمات توصيل ضمن إطار زمني أقصر وبأسعار أقل إلى جميع أنحاء العالم.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة