المركز الإعلامي

30 JUN 2016

مجموعة بريد الإمارات تعزز معايير الجودة العالمية

تلتزم مجموعة بريد الإمارات بتقديم أعلى معايير الجودة بهدف تقديم خدمة أفضل إسعاداً للمتعاملين، نجحت مجموعة بريد الإمارات في الحصول على العديد من شهادات الجودة حيث أضاف قطاع تقنية المعلومات إنجازا آخر إلى سجل انجازات مجموعة بريد الإمارات بحصولهللسنة الثالثة على التوالي على شهادة ISO 20000-1 : 2011في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وكذلك شهادة ISO 27000 للوفاء بمعايير أنظمة إدارة أمن المعلومات.

وكما حاز مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات على الأيزو ISO 90001: 2008 ،حيث يتميز المركز بالعديد من الخياراتالسهلة الاستعمال لجمهور المتعاملين ، كما تواصلمجموعة بريد الإماراتجهودها لزيادة رضا المتعاملين وتعزيز التفاعل مع المتعاملين.

وقالالرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإماراتبالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرمتطبق مجموعة بريد الإمارات أعلى المعايير العالمية في الجودة لتحقيق اسعاد المتعاملين، كما تحرص المجموعة من خلال الرؤية الاستراتيجية بالارتقاء بأحدث الأنظمة التكنلوجية المتكاملة ،

وأضاف بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تصدرت المركز الأول عالميا، عن الفئة المتوسطة لأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز ، من خلال فوز مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مراكز الاتصال العالمية "EMS" والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين مؤخراً .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة