المركز الإعلامي

19 JUN 2016

مجموعة بريد الإمارات تستعد للحصول على شهادة المعايير الدولية لتميز الخدمات

تعتزم مجموعة بريد الإمارات الحصول على شهادة المعايير الدولية لتميز الخدمات TISSE 2012، حيث قامت مؤخراً بتدريب الموظفين وفرق العمل التي ستقوم بمتابعة المشروع بمراحله المختلفة وتلبية متطلباته حسب المعايير الدولية بما يضمن حصول المجموعة على الشهادة...

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم بأن التدريب قد اشتمل على تأهيل عدد (15) موظف وموظفة من مختلف القطاعات في المجموعة كمدققين داخليين على المعايير الدولية لتميز الخدمات، علاوة على تدريب (30) موظف خدمة متعاملين على معاييرخدمةالمتعاملينوالتميزفي تقديمالخدمة.

كما أضاف سعادته أن ذلك يأتي ضمن تأهيل مجموعة بريد الإمارات تمهيداً للحصول على شهادة المعايير الدولية لتميز الخدمات TISSE2012 ... هذا وستشمل عمليات التقييم ثلاثة من المكاتب البريدية المركزية على مستوى الدولة. من حيث السياسات وقنوات تقديم الخدمة والخدمات والعمليات والموظفين ومؤشرات الأداء


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة