المركز الإعلامي

06 JUN 2016

دوام بريد الإمارات خلال شهر رمضان حتى السادسة مساءً في مكاتب مختارة

أعلنت مجموعة بريد الإمارات ان مواعيد العمل الرسمي خلال الشهر الفضيل تبدأ من الساعة (09:00) صباحاً وحتى الساعة (14:00) من بعد الظهر، ما عدا بعض المكاتب البريدية الأخرى والتى ستمتد ساعات الدوام الرسمي فيها من الساعة 09:00 صباحاً وحتى 18:00 مساءً لتقديم خدماتها للجمهور.

وفيما عدا الجمعة فستعمل المكاتب البريدية المختارة طيلة ايام الاسبوع اعتبارا من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 09:00 صباحاً وحتى 18:00مساءً لتقديم خدماتها للجمهور ولتغطية الارتفاع المتوقع في منسوب البريد خلال الشهر الفضيل. وقد تضمنت كافة مكاتب البريد المركزية بالدولة اضافة الى بعض الافرع الكائنة بالمواقع الحيوية بكل إمارة ، ففي المنطقة البريدية الأولى أبوظبي/ العين سيعمل كل من مكتب بريد ابوظبي المركزي - حمدان - المطار - صناعية مصفح - الفلاح - بني ياس - بريد النادي السياحي - شعبية مصفح، اضافة الى العين الرئيسي و صناعية العين.

وفي امارةدبي فسيعمل مكتب دبي المركزي - الخور - ديرة الرئيسي - الرقة - السطوة - الجميرا - الراشدية اضافة الى بريد هور العنز من السبت الى الخميس اعتبارا من الساعة 09:00 صباحاً وحتى 18:00مساءً لتلبية حاجات المتعاملين.

ويذكر ان مكتب بريد مطار دبي الدولي يعمل بنظام الأربع وعشرون ساعة يومياً وطيلة ايام الاسبوع لتقديم خدماته للمسافرين.

وفي المنطقة البريدية الثالثة والتي تشمل كل من إمارة الشارقة وامارة عجمان وامارة أم القيوين سيعمل كل من مكتب بريد الشارقة المركزي - الكورنيش - الوحدة - الخان - الغوير - مويلح - صناعية الشارقة - الذيد - عجمان المركزي - أم القيوين المركزي - الصناعية بأم القيوين - المدام - بريد الصناعية بعجمان - مشيرف اضافة الي مكتب بريد الزهراء. من السبت الى الخميس ومن الساعة 09:00 صباحاً وحتى 18:00مساءً لتلبية حاجات المتعاملين.

اما المكاتب البريدية التي ستعمل من السبت الى الخميس اعتبارا من الساعة 09:00 صباحاً وحتى 18:00مساءً بالمنطقة البريدية الرابعة - رأس الخيمة - فهي مكتب بريد رأس الخيمة المركزي ومكتب بريد النخيل اضافة الى مكتب بريد العريبي

وفي المنطقة البريدية السادسة - الفجيرة - فسيعمل كل من بريد الفجيرة المركزي وخورفكان بالإضافة الى دبا الفجيرة من السبت الى الخميس ومن الساعة 09:00 صباحاً وحتى 18:00مساءً اسوة ببقية المناطق البريدية بالدولة.

وترجمة لرؤية المجموعة في الوصول لبيئة عمل سعيدة و مميزة ومحفزة للإبداع ، مما له الأثر الايجابي على الأسرة والمجتمع اعتمدت مجموعة بريد الإمارات تطبيق نظام العمل المرن في شهر رمضان الكريم والذي يشمل جميع موظفي القطاعات في الإدارة العامة (مبنى أم الرمول ) وفق الخيارات التالية من الساعة 08 ص الى الساعة 13 ظهرا أو من الساعة 09 الى الساعة 14 والخيار الأخير من الساعة 10 الى الساعة 15 على أن يلتزم الموظف بخمس ساعات عمل متواصلة


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة