المركز الإعلامي

29 MAY 2016

مجموعة بريد الإمارات توزع أكثر 55 % من صناديقحملة "وثق" المنطقة البريدية الثالثة

وزعت المنطقة البريدية الثالثة التابعة لمجموعة بريد الإمارات - والتي تضم مكاتب البريد في الشارقة وعجمان وأم القيوين صناديق حملة "وثق" استجابة للحملة الوطنية "وثق" التي أطلقها الأرشيف الوطني بوزارة شؤون الرئاسة العام الماضي

وقد تم توزيع أكثر من 55 في المائة من صناديق من منطقة البريدية الثالثة الواردة من الأرشيف الوطني في مكاتب البريد ال 26 في المنطقة البريدية الثالثة. من ما مجموعه 1،512 صندوق واثق من جملة الصناديق الواردة، تم توزيع أكثر من 822 حتى الآن.

أكد المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات جاهزية جميع مكاتب مجموعة بريد الإمارات لتوزيع صناديق الحملة من خلال 118 مكتب بريد منتشر في الدولة، وسيتم توزيعهم على المناطق والاحياء السكنية والمراكز التجارية المنتشرة في مختلف أرجاء الدولة.

وأشار إلى أن استراتيجية المجموعة تقتدي بتوجيهات قيادة دولة الإمارات الحكيمة لتكون مراكز الخدمة الحكومية هي مراكز للإبداع والتطوير ولحسن الضيافة والاستقبال بالإضافة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين بالإضافة الى المشاركة الفاعلة في المبادرات الوطنية.

وتعتبر مبادرة " وثق" مشروع من أجل الحفاظ على ذاكرة الوطن وهى مبادرة وطنية من الطراز الاول وتهدف الى توثيق السجلات الشخصية، و تسعى ايضا الى توعية كل من عاش على ارض دولة الامارات الطيبة سواء كان مواطنا او مقيما الى التفاعل والمشاركة في الحفاظ على كافة المقتنيات التراثية والتي من الممكن ان تكون صورة او ورقة اورسائل او أفلام وثائقية وهذا من ضمن الدور المجتمعي الذى يقوم به الارشيف الوطني في اثراء ذاكرة الوطن.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة