المركز الإعلامي

15 MAY 2016

مجموعة بريد الإمارات قريباً تفتتح أول مكتب بريد في دبي الجنوب

وقعت مجموعة بريد الإمارات ودبي الجنوب اتفاقيةً لفتح أول مكتب بريد في المنطقة الحرة بمجمع الأعمال في "دبي الجنوب"، وهي المنطقة التي تشهد طفرة هائلة استعداداً لفعاليات معرض إكسبو 2020 .

ووقع الاتفاقية كل من المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات، السيد إبراهيم بن كرم، ونائب المدير التشغيلي في دبي الجنوب السيد أحمد الأنصاري، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران خليفة الزفين والمدير التنفيذي لبريد الإمارات السيد عبدالله الأشرم، ومدير المبيعات التنفيذي، السيد جيريمي سكيرمي وعدد من كبار المسؤولين في المؤسستين .

تبلغ مساحة المكتب الجديد 300 مربع، ويقع ضمن المبنى الرئيسي في دبي الجنوب، حيث سيباشر أعماله اعتباراً من أكتوبر 2016وسوف يضم فرع وول ستريت للصرافة التابع لمجموعة بريد الإمارات .

وبهذه المناسبة، قال أحمد الأنصاري، نائب الرئيس التشغيلي في دبي الجنوب: "إن الاتفاقية المبرمة مع شريكنا الاستراتيجي مجموعة بريد الإمارات توفر الخدمات الحيوية لعملائنا في دبي الجنوب، حيث إن مكتب بريد الإمارات في دبي الجنوب سيحتل موقعاً مركزياً يمكن الوصول إليه بكل سهولة من قبل مجموعة متزايدة من الشركات والمؤسسات التجارية في مجمع الأعمال. وإننا نؤكد على التزامنا بتقديم المزيد من خدمات القيمة المضافة إلى عملائنا، في إطار جهودنا الرامية إلى تحقيق هدفنا في أن تصبح دبي الجنوب المكان المفضل للعيش والعمل والاستثمار."

وقال إبراهيم بن كرم : "يستعد بريد الإمارات لتلبية الاحتياجات المستقبلية للمتعاملين في دبي الجنوب التي تبلغ مساحتها أكثر من 145 كيلومتر مربع، والتي تضم مطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض إكسبو 2020. وتمثل اتفاقية اليوم خطوة مهمة في هذا الاتجاه. ومن خلال هذا المنفذ، سيحصل المتعاملون في مجمع الأعمال في دبي الجنوب على مجموعة كاملة من خدمات حلول الشحن العالمية والخدمات اللوجستية والخدمات المالية والخدمات الحكومية ".

وأضافبأن مجموعة بريد الإمارات تمتلك 118 مكتب بريد منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم جميع الخدمات البريدية وغير البريدية ، بما في ذلك عدد من الخدمات الحكومية، بالإضافة الى خدمة صناديق البريد للأفراد والشركات ، كما تراقب باستمرار المشاريع الجديدة والمناطق ذات معدلات النمو العالية لإنشاء مكاتب بريد جديدة لخدمة السكان.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة