المركز الإعلامي

12 MAY 2016

مجموعة بريد الامارات تعقد ورشة عمل لمناقشة سيناريوهات الخطة الاستراتيجية 2017 – 2021

عقدت مجموعة بريد الإمارات ورشة عملفي دبي تحت عنوان (التخطيط بالسيناريوهات 2017-2021) وكان ذلك بحضور مختلف قيادات المجموعة والشركات التابعة لها، وتم خلال الورشة استعراض أهم المحركات والتوجهات الرئيسية للمجموعة والتي من شأنها التأثير على المستقبل خلال الخمسة أعوام القادمة، بوصفها محركات اجتماعية أو تكنولوجية أو اقتصادية أو بيئية .

وقام فريق العمل بقراءة للمتغيرات المحلية والعالمية بطريقة عملية وتحليلية وتم تحديد أبعاد السيناريوهات المتوقعة والتداعيات الاستراتيجية والتدابير التي يتوجب اتخاذها لاستغلال ومواجهة كل سيناريو بما يساهم في تحقيق رؤية حكومة دولة الإمارات ورؤية المجموعة.

وقال المدير التنفيذي لبريد الإمارات السيد عبد الله الأشرم - لقد حرصنا أن نعمل معا بروح الفريق الواحد والاستماع لمختلف وجهات النظر ودمج ما لدينا من خبرات للوصول معا نحو خطة طموحة تراعي ما ينتظرنا من تحديات مستقبلية وتضمن لمجموعة بريد الامارات الصدارة فيما تقدمه من خدمات تحقيقا لرؤية دولة الامارات 2021 بأن نكون من أفضل دول العالم.

وأضاف لذا حرصنا على دراسة متغيرات السوق العالمي وأبرز مؤشرات الاقتصاد العالمي والتجارة الالكترونية وما تمثله من فرص كبيرة وتحديات في ذات الوقت. كما قمنا بتحليل الوضع الحالي لمجموعة بريد الإمارات والشركات التابعة وما نطمح ان نكون عليه في المستقبل ومدى تناسب إمكانياتنا مع تحديات المستقبل لضمان التركيز على الجوانب الأساسية وفي مقدمتها التكنولوجيا والنمو الاقتصادي لدولة الامارات كونها مركزا عالميا للأعمال وللشركات الطموحة وهو ما يجعل سقف المنافسة في ارتفاع مستمر


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة