المركز الإعلامي

29 APR 2016

النظام المالي العالمي لتحويل الأموال من مجموعة بريد الإمارات يقدم حلولاً مميزة بدعم من الاتحاد البريدي العالمي

تعتبر مجموعة بريد الإمارات من بين الإدارات البريدية التي تقدم خدمة تحويل الأموال بتكلفة معقولة جداً وبشكل آمن من البريد إلى البريد بواسطة خدمة النظام المالي العالمي IFS التي طورها الاتحاد البريدي الدولي.

وبهذا الشأن، قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "لقد تم تطوير النظام المالي العالمي IFS خصيصاً لتمكين شريحة العمال من تحويل الأموال بتكلفة منخفضة. "وفي الوقت نفسه، تقدم هذه الخدمة مع الضمان والأمان، نظراً لالتزام الاتحاد البريدي الدولي القوي بتقديم خدمات تحويل الأموال السريعة والآمنة من خلال الشبكة البريدية. ونحن سعداء جداً لتقديم هذه الخدمة إلى عملائنا في مكاتبنا البريدية".

تشكل خدمة النظام المالي العالمي لتحويل الأموال جزءً من جهود الاتحاد البريدي العالمي لتوفير إمكانية الحصول على خدمات آمنة وموثوقة لتحويل الأموال من خلال القنوات الرسمية لسكان الأرياف وبالتحديد للعمال المهاجرين منهم.

تعتبر خدمة النظام المالي العالمي الخاصة بالاتحاد البريدي العالمي أداة قابلة للتكيف وسهلة الاستخدام ويمكن تركيبها في المناطق النائية في العالم. يستخدم النظام المالي العالمي IFS خاصية تبادل البيانات إلكترونياً لإرسال بيانات الحوالة البريدية العالمية إلكترونياً، باستخدام أساليب تشفير البيانات المتطورة لضمان سلامة البيانات المرسلة عبر الشبكة البريدية. وتساعد خدمة النظام المالي العالمي أيضاً الهيئات البريدية في تقديم خدمة الحوالات البريدية المحلية إلكترونياً.

يتعامل النظام المالي العالمي IFS مع جميع مراحل خدمات التحويل الدولية والإقليمية ويوفر أيضاً خصائص متطورة تسهل إدارة ومحاسبة النقد.

يجب على المتعاملين تعبئة نموذج طلب الخدمة في أي مكتب بريد. وتتوفر الخدمة إلى الهند والمغرب وتونس مقابل رسوم رمزية تتراوح من 11 إلى 30 درهماً.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة