المركز الإعلامي

20 APR 2016

مجموعة بريد الإماراتتجدد عقد إدارة غرفة البريد مع مجموعة تيكوم

قامت مجموعة بريد الإمارات بتجديد عقد إدارة غرفة البريد سنوات لمجموعة تيكوم.

ويقوم فريق يتكون من 18 عضواً متفرغاً من مجموعة بريد الإمارات، انطلاقاً من مقر مجموعة تيكوم، بتقديم الخدمات واستلام وتسليم وثائق المتعاملين، بما في ذلك التأشيرات والوثائق الطبية وغيرها من المستندات المهمة، حيث يتولى الفريق إنجاز حوالي 800 معاملة استلام وتسليم يومياً.

وتعمل مجمعات الأعمال التابعة لمجموعة تيكوم في قطاعات متنوعة، وتوفر مقراً إقليمياً لأكثر من 5,100 شركة يعمل فيها أكثر من 76 ألف من الكوادر.

وبعد تجديد العقد، قامت مجموعة بريد الإمارات بتطوير وسائلها التكنولوجية لتقديم خدمات أفضل لشركاء أعمال مجموعة تيكوم، بما في ذلك استخدام أجهزة المساعد الرقمي الشخصي والطابعات المحمولة، لإصدار فواتير الشحن الفورية.

وقال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات، السيد إبراهيم بن كرم: "نحن سعداء للغاية لتجديد العقد مع تيكوم لأن ذلك بمثابة شهادة على كفاءة خدمة إدارة مجموعة بريد الإمارات لغرف البريد. ونؤكد بهذا التزامنا التام بتعزيز معايير الخدمات المقدمة إلى المتعاملين مثلمجموعة تيكوم. وسوف تشهد المرحلة المقبلة إنجاز التكامل التام مع أنظمة مجموعة تيكوم حيث سيتم إرسال المعلومات بشأن جميع عمليات الاستلام والتسليم إلى مجموعة تيكوم بشكل آني".

وقال الدكتور أيوب كاظم، المدير العام لقطاع خدمات المؤسسات لدى مجموعة تيكوم (axs): "منذ عام 2014، تعتبر مجموعة بريد الإمارات شريك خدمة لمجموعة تيكوم، ونحن سعداء بتجديد عقد إدارة غرفة البريد. وبصفتها المطور والمشغل لمجمعات الأعمال المتخصصة في دبي، تمتلك مجموعة تيكوم قاعدة كبيرة من العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات فعالة وموثوق بها لاستلام وتسليم الوثائق. ويسعدنا أن تشاركنا مجموعة بريد الإمارات التزامنا بتقديم الخدمات في الوقت المحدد وتوفير تجربة متميزة للعملاء ".

يقوم فريق متفرغ من مجموعة بريد الإمارات، يقوده أحد المشرفين، بالتعامل مع المتطلبات المتعددة لمجموعة تيكوم، بما في ذلك استلام وتسليم المستندات داخل المنطقة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، تتولى مجموعة بريد الإمارات تلبية متطلبات التعامل مع البريد الداخلي لمجموعة تيكوم.

تحظى حلول مجموعة بريد الإمارات لغرفة البريد بالدعم من الخبرات الكبيرة وشبكة مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على تمكين الشركات الكبرى من تعهيد متطلبات إدارة غرفة البريد الخاصة بها، وبالتالي تكريس طاقاتها للتركيز على أعمالها الأساسية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة