المركز الإعلامي

07 APR 2016

مجموعة بريد الإمارات تطلق الدفعة الثالثة من برنامج ?أقرب?

أطلقت مجموعة بريد الإمارات من خلال تجديد الشراكة مع مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف الدفعة الثالثة من البرنامج التدريبي "اِقرَب" لتأهيل الموظفين المواطنين من المجموعة في مجال خدمة المتعاملين لعام 2016، وذلك من خلال عقد سلسلة من البرامج التأهيلية بما يتوافق مع افضل المعايير العالمية في مجال خدمة المتعاملين.

وسيشهد البرنامج إطلاق دفعتين خلال العام الحالي 2016 لإجمالي 40 مرشح من جميع أنحاء إمارات الدولة على مدار عام كامل. وتم اختيار المشاركين ضمن معايير دقيقة مبنية على أسس أفضل الممارسات ركّزت على نتائج تقييم الأداء، والتقييم التحليلي للخصائص الشخصية والسلوكية للمرشحين ومؤهّلاتهم.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات السيد/ سامي محمد الخاجه، "شكلت المجموعة الأولى من البرنامج التدريبي "اقرب" قصة نجاح مثمرة للمشاركين الذي انعكس على مجموعة بريد الإمارات، حيث حقّق فيها المشاركين مكاسب حقيقية في مهارات العمل وسلوكياته. وأضاف موضحا ً سيدير برنامج "اقرب" خبراء متخصّصون، وينسجم ذلك مع اتجاه مجموعة بريد الإمارات إلى توفيق معايير خدماتها مع أفضل الممارسات.

وأضاف المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "رفع كفاءة العاملين من خلال التدريب المهني أمر بالغ الأهمية لرفع مستوى خدمة المتعاملين. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة بين مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف ومجموعة بريد الإمارات سوف يساعدنا على تحقيق لنا تحقيق أهدافنا المتمثلة في جعل مجموعة بريد الإمارات نموذجا للجودة وإسعاد المتعاملين ".


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة