المركز الإعلامي

06 APR 2016

مجموعة بريد الامارات تنظم حملة للتبرع بالدمفي دبي

تلبية لمبادرة "دمي لوطني" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي نظمت مجموعة بريد الامارات حملة للتبرع بالدم بالمقر الرئيسي لمجموعة بريد الإمارات في دبي بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والابحاث بالشارقة حيث كان في مقدمة المتبرعين المدراء التنفيذيين وكبار الموظفين كما وجدت الحملة تجاوبا كبيرا من قيادات وموظفي ومتعاملي مجموعة بريد الأمارات.

وتأتي المبادرة انسجاماً مع رؤية المجموعة حيث أن التبرع بالدم هو لفتة إنسانية نبيلة التي يمكن أن تنقذ حياة آلاف المرضى الذين يحتاجون إلى عمليات نقل الدم، وخاصة أولئك الذين يعانون من الثلاسيميا أو بعض الأمراض المستعصية، وكذلك الحوادث الخطرة .

وتساهم مجموعة بريد الإمارات في أنشطة المسؤولية المجتمعية من خلال إطلاق مبادرات متميزة وتعاونها المستمر لتقديم مساهمات تطال جميع الفئات كما تأتي تنظيم هذه الحملات في إطار تعزيز دور المجموعة كمؤسسة فاعلة تجاه المجتمع، كما تساهم في حث جميع موظفي المجموعة على المشاركة في العمل التطوعي ودعم المجتمع كمبادرة (دمي ... لوطني) التي جاءت في إطار تعزيز دور المجموعة كمؤسسة فاعلة تجاه المجتمع المحلي وتلبية للمبادرات القيمة التي يطلقها قيادتنا .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة