المركز الإعلامي

09 MAR 2016

مكتب بريد الشارقة المركزي مركز خدمات متكامل

يقدم مكتب بريد الشارقة المركزي خدمات بريدية وغير بريدية شاملة مستفيدا من موقعه المميز بين قطاعات الدوائر الحكومية المختلفة في مدينة الشارقة وبرز هذا الدور من خلال الخدمات المتنوعة التي يقدمها مكتب البريد المركزي في الشارقة وهو ايضاً يحتضن مقر الإدارة العامة للمنطقة البريدية الثالثة التي تشمل مكاتب البريد في كل من امارة الشارقة وإمارة عجمان وإمارة أم القيوين.

وأكد المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم أن مكتب بريد الشارقة من ضمن المكاتب البريدية لمجموعة بريد الإمارات الحائزة على تصنيف أربع نجوم ضمن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في عام 2011 ويهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية ورفعها إلى المستويات العالمية.

وأضاف مكتب الشارقة المركزي يحتوي على عدد 35564 صندوق بريد و يخدم في اليوم الواحد متوسط عدد 1750 متعامل في زمن انجاز لا يزيد عن 5 دقائق لكل معاملة وهذه المعدلات في تطوير مستمر حسب نوع الخدمة . ويمكن للمتعاملين استخدام خدمة "صندوق بريد الجمهور "في مكتب بريد الشارقة المركزي الذي يحمل العنوان ص. ب ا32223 الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.

وأشار المجموعة تقتدي بتوجيهات قيادة دولة الإمارات الحكيمة لتكون مراكز الخدمة الحكومية مراكز للإبداع والتطوير وحسن الضيافة والاستقبال بالإضافة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين.

وأضاف بأن المجموعة تطور خطتها الاستراتيجية باستمرار بهدف تطوير الخدمات وتنوعها لتحقيق أفضل مستويات الرضا والسعادة للمتعاملين.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة