المركز الإعلامي

08 MAR 2016

"تجاري بوكس" خدمة من مجموعة بريد الامارات للشركات والمؤسسات التجارية

توفر مجموعة بريد الإمارات خدمة "تجاري بوكس" لأصحاب الرخص التجارية المتعددة، حيث أصبح بإمكانهم استئجار صندوق بريد واحد لكافة رخصهم التجارية الصادرة في نفس الإمارة لاستلام المواد البريدية الواردة.

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم بأن خدمة تجاري بوكس تتوفر في جميع مكاتب مجموعة بريد الإمارات المنتشرة في الدولة والبالغ عددها 118 مكتب بريدي ، وأضاف سوف تقوم مجموعة بريد الإمارات بتوفير خدمة الاشعار الالكتروني مجاناً لكل صندوق بريدي وتحتسب رسوم الباقة المختارة على الرخصة الرئيسية لمشتركي "تجاري بوكس" على ان يتم احتساب باقي الرخص على أساس باقة صندوق بريد "لايت" مع الاستفادة من الخدمات المضافة لكل رخصة تجارية. وتبلغ الرسوم السنوية عن كل رخصة تجارية 750 درهماً تسجل تحت رقم صندوق "تجاري بوكس" اضافه إلى كيس بريدي مجاناً لكل خمسة رخص تجارية أو أكثر.

وأوضح بن كرم بأن هذه الخدمة تأتي لتسهيل عملية استلام المواد البريدية لمجموعات الشركات والمؤسسات بحيث يمكن لمندوب مجموعة الشركات المعتمد استلام جميع المواد البريدية الخاصة بالمجموعة.

كما يمكن للمشتركين في خدمة "تجاري بوكس" الاشتراك في عدد من الخدمات الاختيارية التي توفرها الخدمة والتي من أهمها الحصول على اكثر من توكيل بريدي واحد لكل صندوق والاشتراك في خدمة "ايزي ميل" لتوصيل البريد لمقر الشركة مرة واحدة أسبوعياً مقابل رسم سنوي مقداره 3500 درهما وثلاث مرات أسبوعياً مقابل رسم سنوي مقداره 6000 درهم وستة مرات أسبوعياً مقابل رسم سنوي مقداره 12000 درهم.

وأبان بأن هذه الخدمة المميزة تقدم للشركات والمؤسسات التجارية امكانية توحيد جميع صناديق البريد في خدمة موحدة لاستلام البريد الوارد للمؤسسات ويشترط عند التقديم للخدمة ابراز صورة عن الرخصة التجارية لكل شركة من الشركات المسجلة باسم مالك واحد عند طلب الخدمة او تجديدها على ان تكون سارية المفعول ووضع ختم الشركة على طلب تأجير الصندوق مع ضرورة تحديد الرخصة الرئيسية والرخص الفرعية لها اضافة الى تحديد المندوب الرسمي من قبل الشركة لاستلام المواد البريدية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة