المركز الإعلامي

28 FEB 2016

مكتب بريد أبوظبي المركزي: موقع مميز وخدمات متعددة

يحظى مكتب بريد أبوظبي المركزي بشعبية كبيرة عند جمهور المتعاملين في تقديم خدمات البريد السريع (EMS) والطرود والبريد المسجل. خدمات صناديق البريد وجميع الخدمات البريدية التقليدية بالإضافة الى الخدمات غير البريدية ، كدفع فواتير الكهرباء من أبو ظبي و العين، ودفع فواتير الهاتف والتقديم لرخصة القيادة الدولية. يبلغ متوسط عدد المتعاملين في اليوم 2500 متعامل يوميا لمكتب بريد أبوظبي المركزي.

قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد ابراهيم بن كرم ، بأن مكتب بريد ابوظبي المركزي يقدم خدمات متميزة ذات جودة عالية وفقا للمعايير الدولية المعترف بها من قبل الاتحاد البريدي العالمي (UPU). وأضاف موضحاً بان مكتب بريد ابوظبي المركزي يوفر لجمهور المتعاملين باقة متنوعة من الخدمات البريدية وخدمات البريد السريع والبريد الممتاز والبريد المسجل وخدمات الصناديق البريدية والطرود، هذا بالإضافة الى ما يقدمه من الخدمات الحكومية وغير الحكومية كسداد فواتير المياه والكهرباء ،ودفع فواتير الاتصالات ودو، وهيئة الطرق والمواصلات وخدمة سداد رسوم تأشيرة الولايات المتحدة الامريكية ، الصكوك الوطنية، وخدمات تحويل الاموال عبر الشبكة البريدية العالمية أو عبر إنستنت كاش، وويسترن يونيون، هذا بالإضافة الى خدمات حجز وشراء تذاكر شركات الطيران الاقتصادي المتمثلة في (فلاي دبي والعربية للطيران)، واشار الى ان تقديم العديد من الخدمات تحت سقف واحد يوفر الوقت والجهد ما يشكل عامل جذب لجمهور المتعاملين بمختلف جنسياتهم وفئاتهم وقطاعات اعمالهم.

وأوضح بأن موقع مكتب بريد أبوظبي المركزي مثالي في مدينة زايد ، على مقربة من مركز الذهب ومركز زايد حيث يشكل الموظفين ومندوبي العلاقات العامة للشركات والعمال غالبية المتعاملين، إلى جانب الجمهور العام ويحتوي على 30550 صندوق بريد في المبنى الذي يعد من أهم الخدمات المقدمة لمتعاملي المكتب. ونظرا للموقع المميز وتنوع المتعاملين من الأفراد وقطاع الأعمال يوفر المكتب جميع أنواع الخدمات البريدية وغير البريدية. كما يزداد الطلب على خدمات البريد العاجل والطرود. حيث يبلغ متوسط عدد الطرود فيه ما يفوق 3500 طرد شهرياً.

كما إن الطلب المتزايد على الخدمات غير البريدية يعتبر مؤشراً على نمو اتجاه جديد لتقديم الخدمات وذلك استجابةً لمتطلبات السوق ووفقاً لاستراتيجيةمجموعة بريد الإماراتطويلة المدى والتي تهدف إلى إضافة خدمات جديدة ومبتكرة لإسعاد المتعاملين.

وأضاف مؤكداً "في ظل التنامي المتسارع الذي تشهده عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدةأبوظبي يتوجب على مجموعة بريد الإمارات مواكبة ذلك النمو من خلال تطوير تقديم خدماتها البريدية وغير البريدية. والتوسع الافقي في شبكة مكاتبها بزيادة عدد منافذها البريدية و تدريب موظفيها لتقديم أعلى مستويات الخدمة لإسعاد المتعاملين."


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة