المركز الإعلامي

24 FEB 2016

مجموعة بريد الإمارات تكرم 23 مكتباً مصنفاً كمراكز خدمة من فئة أربع نجوم ضمن برنامج "نظام تصنيف النجوم العالمي للخدمات"

احتفلت مجموعة بريد الإمارات بتكريم 23 مكتباً صُنفت كمراكز خدمة من فئة أربع نجوم ضمن برنامج "نظام تصنيف النجوم العالمي للخدمات" المطبق في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

وبهذه المناسبة، أشاد الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات سعادة فهد الحوسني بمدراء المكاتب وفرق العمل لدورهم في تعزيز معايير خدمة المتعاملين ، وبالتالي أهّلَ المكاتب البريدية لتحقيق نتائج تصنيف متقدمة في الدورات القادمة من المشروع تمهيداً لأن تكون مكاتب البريد نموذجاً يحتذى به وقدوة للإدارات الحكومية الأخرى.

وفي معرض تعليقه على التصنيف، قال السيد فهد الحوسني أن تكريم المكاتب البريدية وفرق العمل له دور كبير في تحفيز كافة الموظفين للوصول إلى أرقى المعايير ويمثل دافعاً للمكاتب البريدية الأخرى لتحسين معاييرها والرفع من مستوى أدائها.

وأضاف الحوسني أن استراتيجية المجموعة مرتبطة ارتباط مباشر بالبرنامج الذي هو أحد مبادرات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة. وأوضح سعادته أن من أولويات المجموعة تشجيع وتحفيز الموظفين بمختلف فئاتهم على المشاركة في تحقيق الهدف الرامي لتحويل قنوات الخدمة الحكومية إلى مراكز للتميز والابتكار والتعامل الراقي

أُطلِقَ نظام تصنيف النجوم كجزء من التزام حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتحول إلى الحكومة الذكية وإسعاد المتعاملينوبالتالي تحسينالأداء الشامل للحكومة وتقديم خدمات عامة ذات مستوىً عالٍ من الجودة. ويهدف هذا النظام إلى ضمان تقديم الخدمات الحكومية للمتعاملين بطريقة إبداعية مبتكرة.

خلال عامي 2013 و 2014 تم تقييم 51 مكتب بريدي في إطار البرنامج، وتم تصنيف 23 مكتباً منها ضمن فئة الأربع نجوم، الأمر الذي يعزز الاستراتيجية الشاملة لمجموعة بريد الإمارات التي تهدف إلى التميز والرقيّ في خدمة المتعاملين إلى أفضل المستويات.

هذا، وقد شهد الحفل المديرالتنفيذي لبريد الإمارات السيد عبدالله الأشرم، والمدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم، والمدير التنفيذي لشؤون العمليات البريدية السيد سلطان عبد الرحمن المدفع والمدير التنفيذي للخدمات المساندة السيد سامي الخاجه وبحضور قيادات وكبار مسؤولي مجموعة بريد الإمارات


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة