المركز الإعلامي

21 FEB 2016

مجموعة بريد الإمارات تشارك في مبادرة يوم بلا مركبات

شاركت مجموعة بريد الإمارات في فعاليات الدورة السابعة لمبادرة " يوم بلا مركبات 2016.التي نظمتها بلدية دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وتضمنت أبرز مشاركة مجموعة بريد الإمارات وضع ملصقات خاصة بمبادرة "يوم بلا مركبات" في جميع مكاتب البريد في دبي وفي المكتب الرئيسي في أم الرمول، وقد استخدم الموظفين وسائل النقل العام لتعزيز المحافظة على البيئة.

وكجزء من برنامج الموظفين المتطوعين المشاركين، استغل الموظفين مترو دبي ثم الحافلات للوصول إلى أماكن عملهم. حملوا خلال مسيرتهم لوحات تحمل شعار مبادرة "يوم بلا مركبات" لتسليط الضوء على الحاجة للحد من التلوث باستخدام وسائل النقل العام بدلا من السيارات الخاصة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة السيد سامي الخاجه: "نحن سعداء بمشاركة الموظفين بكل اخلاص في مبادرة "يوم بلا مركبات" باستخدام وسائل النقل العام للذهاب الى العمل. نقدر مشاركتهم. ونأمل أن يكون هذا الحدث ساهم في زيادة الوعي بالتزام جميع الموظفين في المساهمة في بيئة أكثر اخضرارا من خلال الحد من استخدام السيارات الفردية ".

وعلق المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "إن مبادرة "يوم بلا مركبات" يلائم برنامج المسؤولية الاجتماعية في مجموعة بريد الإمارات والتي تركز على إبراز الأنشطة المفيدة للمجتمع، وتنظم مجموعة بريد الإمارات عددا من هذه الأنشطة على مدار العام. نحن سعداء لدعم جهود الحكومة في الحد من التلوث من خلال المشاركة في أنشطة مثل هذه المبادرة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة