المركز الإعلامي

18 FEB 2016

مجموعة بريد الإمارات تتميز بباقة "منزلي" في الإمارات

تتميز مجموعة بريد الإمارات بتقديم باقة "منزلي" في الدولة، وهي خدمة صندوق بريد شخصي للمقيمين في مجمعات مختارة للفلل في دبي وأبوظبي تتيح للمتعاملين استلام البريد الوارد إليهم وهم في منازلهم.

وبموجب هذه الخدمة، عند قيام المتعامل بتقديم طلب الخدمة، تتولى مجموعة بريد الإمارات تركيب صندوق بريد على السور الخارجي للمجمع أو بالقرب من الباب الرئيسي للفيلا. يضم صندوق البريد حجرتين منفصلتين إحداهما للبريد الوارد والأخرى للبريد الصادر. ويقوم سعاة البريد بوضع البريد الوارد في الصندوق أو استلام البريد الصادر من الصندوق بواقع مرة واحدة يومياً أو ثلاث مرات أسبوعياً وفقاً لباقة الاشتراك التي يختارها العميل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم ،: "يسرنا تقديم هذه الخدمة الراقية في مجمعات مختارة للفلل. وتشكل هذه الخدمة جزءاً من جهودنا لتوصيل البريد بشكل مباشر إلى منازل المشتركين بموجب هذا المشروع الريادي. ونحن واثقون من أن سكان هذه المجمعات المختارة سيجدون هذه الخدمة مفيدة ومريحة لهم".

وأضاف بن كرم،: "قامت مجموعة بريد الإمارات بتقديم خدمة "منزلي" استجابة للطلب على خدمة التوصيل إلى باب المنزل. وهي تحد من الحاجة إلى قيادة السيارة إلى مكتب البريد لاستلام البريد الوارد، وتمكن المشتركين في هذه الخدمة من استلام بريدهم وهم ينعمون بالراحة في منازلهم".

يرتبط بخدمة "منزلي" العديد من القيم المضافة، مثل التركيب المجاني، الوصول إلكترونياً إلى صندوق البريد، خدمة "إشعار" أسبوعياً بشأن البريد الوارد، الاحتفاظ برقم صندوق البريد في حالة تغيير الموقع، وتحديد موقع صندوق البريد من خلال خدمة تحديد الموقع "GPS" (يتم توفير الإحداثيات بناءً على طلب العميل).

يدفع العميل فقط قيمة الإيجار السنوي للصندوق وقدرها 750 درهم مقابل توصيل البريد بواقع 3 مرات أسبوعياً، و 1250 درهم مقابل خدمة التوصيل اليومي (6 مرات أسبوعياً). وتتحمل مجموعة بريد الإمارات تكلفة صندوق البريد وأجور تركيبه.

يمكن الاشتراك في خدمة "منزلي" بواسطة تعبئة النموذج المتوفر في جميع مكاتب البريد أو من خلال الموقع الإلكتروني لمجموعة بريد الإمارات. وسيتم تركيب الصندوق بعد سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب. وسوف تقوم مجموعة بريد الإمارات بتوريد وتركيب صناديق بريد عادية.

يجوز ان تكون الفيلا مملوكة أو مستأجرة؛ وفي حالة الفيلا المستأجرة، سيتم تركيب صندوق البريد فقط بعد إبراز العميل لموافقة خطية من المالك (شهادة عدم ممانعة).


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة