المركز الإعلامي

15 FEB 2016

مجموعة بريد الإمارات تتبنى أفضل الممارسات العالمية

تبنّت مجموعة بريد الإمارات أفضل الممارسات العالمية في تقديم الخدمات لجمهور المتعاملين بكل سهولة ويُسر التي تتطابق مع أحدث الاتجاهات في مجال الخدمات البريدية العالمية تلبية لتوجهات دولة الإمارات العربية بهدف إسعاد المجتمعللارتقاء الدائم بأدائها وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور. وكما جاء تطوير الخدمات الذكية للمجموعة استجابة للمبادرة الحكومية غير المسبوقة في المنطقة، والتي وجه بتنفيذها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ، المتمثل في "إسعاد المتعاملين" ومواكبة الثورة الرقمية وتحويل مجتمع دولة الإمارات إلى مجتمع ذكي، وتحقيق رؤية الحكومة الذكية الرائدة.

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم بأن مجموعة بريد الإمارات توفّر عدة خيارات في تقديم الخدمات تسهيلا للمتعاملين من ضمنها خدمة تجديد صناديق البريد للأفراد والشركات من تجديد اشتراكهم في خدمة صناديق البريد لدى كافة مكاتب البريد في الدولة البالغ عدده 118مكتب بريدي والتي توفر أكثر من 400 منفذ للتجديد، وتقوم المجموعة بإعطاء مهلة شهرين لجميع المتعاملين لتجديد اشتراكاتهم السنوية لخدمة الصناديق البريدية تبدأ من تاريخ 1/12 الى 31/1 من كل سنة. وبالنسبة للمشتركين الذين يتأخرون عن التجديد بعد تاريخ 31 يناير (كانون الثاني) سيكونون عرضة لدفع غرامة التأخير. وبلغ عدد المتعاملين الذين قاموا بتجديد اشتراكهم عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المتحرك للمجموعة ( www.epg.gov.ae). خلال شهري حملة التجديد أكثر من 41000 مشترك.

و في مجال خدمة المتعاملين وتلقي استفساراتهم أوضح بن كرم بأننا لم نغفل عن أهمية التواصل مع المتعاملين الخارجيين حيث تصدرت دولة الإمارات أفضل مراكز استعلام خدمات البريد الممتاز عالمياً، واحتلت المركز الأول لسنة 2014 عن الفئة المتوسطة، من خلال فوز مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مركز الاتصال العالمية «EMS» المختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين، وعليه تعتبر أول دولة عربية تفوز بهذا الإنجاز الدولي .

وأضاف بإن مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات هو نقطة الاتصال الرئيسية للمتعاملين حيث أن متوسط وقت الانتظار دقيقة واحدة فقط "، وأضاف موضحاً "لدينا مراقبة صارمة للجودة لضمان أن جميع المكالمات تم الرد عليها بسرعة وكفاءة ومجموعة بريد الإمارات في عملية تطوير متواصلة لتطوير الأنظمة بهدف تعزيز رضا المتعاملين. " بالإضافة إلى مركز الاتصال، يمكن للمتعاملين التفاعل مع مجموعة بريد الإمارات من خلال موقع (www.epg.gov.ae) ، ومن خلال تطبيقات الجوال والبريد الالكتروني لخدمة المتعاملين (custservice@epg.gov.ae). كما يعالج مركز الاتصال أيضا استفسارات الجمهور الموجهة إلى امبوست من خلال مركز الاتصال رقم (600655555)، الذي يرتبط الآن بمركز الاتصال المتكامل التابع لمجموعة بريد الإمارات كما دشنت مؤخرا قنوات جديدة للتواصل مع الجمهور بالإضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة