المركز الإعلامي

08 FEB 2016

مجموعة بريد الإمارات تصدر طوابع تذكارية لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية

أعلنت مجموعة بريد الامارات انها بصدد اصدار طوابع تذكارية خاصة بمناسبة ختام النسخة الثالثة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي نظمه مجلس دبي الرياضي وشركة (آر سي أس) في الفترة من 3 إلى 6 فبراير الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وسيحمل الطابع التذكاري صور تعبر عن النجاح الكبير الذي حققه الطواف، بتقديم صورة رائعة عن دبي من خلال النقل التلفزيوني الذي وصل الى 177 دولة حول العالم، اضافة الى التفاعل الكبير من قبل سكان مدينة دبي مع الحدث المهم.

في إطار ذلك تسلم أمين عام مجلس دبي الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة سعادة سعيد حارب للطواف نسخة تذكارية من الطوابع من المدير التجاري التنفيذي لمجموعة بريد الامارات السيد ابراهيم بن كرم خلال الاحتفالية المصغرة التي اقيمت بهذه المناسبة بمباني المجلس، بحضور علي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي بالمجلس، د. عائشة البوسميط مدير ادارة الاتصال والتسويق ومحمد الأنصاري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي بالإضافة الى مدير هواة طوابع الإمارات السيدة شيخة العامري وعدد من المسؤولين بمجموعة بريد الإمارات.

وقدم سعادة سعيد حارب شكره لمجموعة بريد الإمارات، مشيداً بالمبادرة التي تعبر عن اهتمام المجموعة بدعم المشاريع الوطنية، وتؤكد تكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية المختلفة التي تسعى لخدمة الوطن واظهار الوجه المشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض حارب خلال لقائه مع وفد مجموعة بريد الإمارات التطور الواضح الذي شهده الطواف خلال النسخ الثلاث السابقة، مشيراً إلى ان الطواف أصبح علامة تجارية مميزة بفضل الدعم الكبير الذي يجده من القيادة الرشيدة، والذي مكنه من تحقيق نجاح لافت في فترة وجيزة ليصبح من أهم الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها مدينة دبي.

وقال "المبادرة الرائعة التي قامت بها مجموعة بريد الإمارات بإصدار طوابع خاصة بطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، تجد منا الإشادة ويستحق من نفذوها الشكر والثناء، وتؤكد هذه المبادرة ان الطواف أصبح مشروعاً وطنياً مهماً تسهم كل مؤسسات الدولة في نجاحه وتساعد على تطوره".

وأضاف "يسعدنا كثيراً في مجلس دبي الرياضي ن نفتح آفاق التعاون بينا وبين مجموعة بريد الإمارات التي تقوم بعمل كبير في سبيل خدمة المجتمع والحفاظ على ثقافة وإرث دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبوابنا ستكون دائماً مفتوحة أمام أي مبادرة تود المجموعة تنفيذها".

وزاد أمين عام مجلس دبي الرياضي قائلاً "لدينا أحداث رياضية مهمة نتمنى ان توليها مجموعة بريد الإمارات اهتمامها وتواصل مبادراتها الرائعة بإصدار طوابع خاصة عنها مثل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي وهي الجائزة الأكبر والأغلى من نوعها في المجال الرياضي، إضافة إلى مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والحدثان يكتسبان أهمية كبيرة لانهما ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله".

من جانبه أوضح السيد ابراهيم بن كرم ان اصدار طابع طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية يأتي في اطار التزام بريد الإمارات بدعم المشاريع الوطنية الكبرى، مبيناً ان المجموعة سبق لها اصدار عدد من الطوابع لمناسبات وطنية مختلفة، مضيفاً ان الطواف حدث رياضي مهم يستحق ان يتم توثيقه.

وقال "إصدار طابع طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية يأتي استمراراً لجهود المجموعة في التعريف بدولة الامارات العربية المتحدة وتسليط الضوء على التطور الكبير الذي تحققه في كافة المجالات ومن بينها المجال الرياضي، إضافة إلى الترويج لمدنية دبي باعتبارها وجهة رياضية مفضلة ومكاناً مناسباً لاستضافة كبرى الفعاليات الرياضية العالمية".

وأضاف "حرصنا على اصدار هذا الطابع ايماناً منا بان الرياضة تعتبر واحدة من أقوى الوسائل التي يمكن ان تسهم في تصدير ثقافتنا وتراثنا إلى كافة أنحاء العالم، بفضل التأثير الكبير للرياضة وانتشارها الواسع، ويسعدنا كثيراً ان يستمر تعاوننا مع مجلس دبي الرياضي، لتنفيذ مبادرات جديدة تخدم قضية الرياضة وتسهم في نشر الثقافة الاماراتية وتعزز هويتنا الوطنية".

في ختام الجلسة جدد سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة العليا للنسخة الثالثة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية شكره لسعادة ابراهيم بن كرم المدير التجاري التنفيذي لمجموعة بريد الامارات، وقام بتسليمه درع المجلس، والتقاط صورة جماعية ضمت وفدي المؤسستين.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة