المركز الإعلامي

04 FEB 2016

مجموعة بريد الإمارات تسجل نمواً بنسبة 21%على الطرود الدولية المرسلة

نما حجم الطرود الدولية الصادرة المرسلة عبر الشبكة البريدية لمجموعة بريد الإمارات بنسبة 21 في المائة في عام 2015 مقارنة بالعام 2014، ويعود هذا النمو الكبير إلى ارتفاع مستويات الخدمة والأسعار المغرية والمنافِسة التي تقدمها المجموعة للمتعاملين.

تقدم جميع مكاتب البريد في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمة إرسال الطرود إلى أنحاء العالم، ضمن ثلاث فئات مع ثلاثة خيارات للتوصيل: خلال مدة 3-4أيام؛ 4-7 أيام؛ و7-14 يوم.

وبهذا الشأن قال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "إن الزيادة في حجم الطرود تعكس ارتفاع مستويات رضا المتعاملين عن منتجات وخدمات مجموعة بريد الإمارات المحسنة خلال الفترة الماضية. وكذلك فإن علاقات الشراكة مع شركات الطيران الرائدة تمكننا من تحسين أوقات العبور "الترانزيت" . ونسعى باستمرار لتحسين وضبط جودة خدمة الطرود لتلبية توقعات المتعاملين ".

وأضاف أقامت مجموعة بريد الإمارات علاقات استراتيجية مع شركة طيران الإمارات وشركة الاتحاد للطيران، مما يتيح الربط المتكرر والمكثف إلى مختلف الوجهات في أوروبا والولايات المتحدة وشبه القارة الهندية والصين والفلبين ودول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، انخفضت أوقات العبور "الترانزيت" إلى جميع الأسواق الرئيسية بدرجة كبيرة.

كما "توفر خدمة الطرود والبريد الممتاز المحسنة قيمة عالية للمتعاملين مع مجموعة بريد الإمارات. وكذلك، فإن علاقات الشراكة بين مختلف المؤسسات البريدية في جميع أنحاء العالم تضمن تقديم خدمة موثوقة وسريعة".

وأوضح بن كرم" أما الميزة الرئيسية التي تقدمها مجموعة بريد الإمارات فهي تمكين جمهور المتعاملين من إرسال الطرود وشحنات البريد الممتاز من أي مكتب من مكاتب بريد الإمارات البالغ عددها 117 مكتباً والتي تنتشر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة . أضف إلى ذلك ميزة أوقات العمل الممددة للمكاتب البريدية، التي يفتح معظمها أبوابه من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً.

شهد بريد الإمارات زيادة سريعة في حجم إرساليات الطرود والبريد الممتاز على مدى السنوات القليلة الماضية، يغذيها الطلب المتزايد من الوافدين الراغبين في إرسال الطرود إلى بلدانهم الأصلية والشركات التي تبحث عن حلول توصيل فعالة من حيث التكلفة لوثائقها.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة