المركز الإعلامي

26 JAN 2016

مجموعة بريد الإمارات تهدي لوحة طوابع تذكارية الى نادي الإمارات للسيارات والسياحة

أهدت مجموعة بريد الامارات لوحة الطوابع التذكارية التي صدرت بمناسبة احتفال نادي الإمارات للسيارات والسياحة باليوبيل الذهبي لتأسيسه. الى النادي حيث سلّم المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم لوحة الطوابع التذكارية الى رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات السيد محمد بن سليّم في حفل مصغر في مقر النادي في دبي بحضور كبار الموظفين من الطرفين.

نادي الإمارات للسيارات والسياحة واحداً من أعرق وأقدم المؤسسات الوطنية في الإمارات العربية المتحدة. ، فقد تتابع على رئاسته شخصيات قيادية في مجتمع الإمارات، وكان سمو الشيخ محمد بن سالم القاسمي مؤسس النادي أول من تولى هذا المنصب. كما رأس النادي سمو الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. تولى رئاسة النادي الفخرية في عام 2006 صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله،

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة فهد الحوسني الى أهمية توثيق تاريخ دولة الإمارات العربية عن طريق الطوابع البريدية فهي تهدف الى رصد وتوثيق وإبراز كافة الأنشطة والأحداث والمناسبات الهامة محلياًوخارجياً على اعتبار أن الطوابع البريدية وسيلة من وسائل الاتصال الإعلامي والثقافي التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم، ما يعطيها انتشاراً واسعاً ورسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات عبر الأجيال.، كما يسعدنا في مجموعة بريد الإمارات إصدار طوابع بريدية تذكارية توثق الذكرى الخمسين لتأسيس نادي الإمارات للسيارات حيث تدعم مجموعة بريد الإمارات المؤسسات والمنظمات التي تعمل في خدمة المجتمع وتعزيز الأنشطة الرياضية.

وأوضح المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم بأنه وتقديرا لاحتفال نادي الإمارات للسيارات والسياحة باليوبيل الذهبي لتأسيسه المميز أصدرت مجموعة بريد الإمارات مجموعة من الطوابع التذكارية المميزة حيث تتوفر الطوابع في جميع مكاتب بريد الإمارات بفئة 1 درهم وفئة 3 دراهم وبطاقة تذكارية فئة 15 درهم بالإضافة الى مغلف اليوم الأول للإصدار طوابع ومغلف اليوم الأول للإصدار بطاقة تذكارية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة