المركز الإعلامي

20 JAN 2016

مجموعة بريد الإمارات تنظم حملة للتبرع بالدم في مكتب بريد أبو ظبي المركزي

نظمت مجموعة بريد الإمارات حملة للتبرع بالدم في مكتب البريد المركزي في أبوظبي بالتعاون مع بنك الدم - أبوظبي، وهو جزء من مدينة الشيخ خليفة الطبية، وذلك كجزء من نشاطات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية لمجموعة بريد الإمارات.

حظيت الحملة بإقبال كبير من المتعاملين وموظفي المجموعة. وجاءت المبادرة انسجاماً مع إيمان مجموعة بريد الإمارات بأن التبرع بالدم هو لفتة إنسانية نبيلة يمكنها أن تنقذ حياة آلاف المرضى الذين يحتاجون إلى نقل الدم، وخاصة أولئك الذين يعانون من الثلاسيميا أو بعض الأمراض المستعصية، وكذلك حالات الحوادث.

وبهذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة السيد فهد الحوسني: " تحرص مجموعة بريد الإمارات دوماً على دعم العمل النبيل المتمثل بالتبرع، من خلال مكاتب البريد باعتبارها أماكن تجتذب أعداداً كبيرة من المتعاملين.ونحن نحث جميع عملائنا للتبرع بالدم الذي يمكن أن يستخدم لإنقاذ الحياة أو لعلاج الناس في حالات الطوارئ أو المرض ".

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد ابراهيم بن كرم أن المبادرة تشكل امتداداً للدعم الذي تقدمه المجموعة للمجتمع على مختلف المستويات وتمثل وسيلة للمساهمة في الحملة النبيلة التي أطلقها قادتنا لتعزيز مخزون الدم في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات المرضى، وإنقاذ العديد من الأرواح.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة